انا فعلت اللواط قبل شهر معى شخص عمره ١٥ وتبت الى وانا فيني قلق وخوف في

انا فعلت اللواط قبل شهر معى شخص عمره ١٥ وتبت الى وانا فيني قلق وخوف في
icon 28 مارس 2016
icon 7775
انا فعلت اللواط قبل شهر معى شخص عمره ١٥سنه وتبت الى الله وانا فيني قلق وخوف في كل دقيقه اخاف ان يشتكي ويثبت علي التهم علمن انني نزلت في دبره هل اذاعملو تقرير طبي هل يثبت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا تمت الشكوى والفحص في الحال يمكن العثور على بعض المنويات، أما مع الوقت فتختفي المنويات والآثار!! 0 2016-03-29 13:39:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا تمت الشكوى والفحص في الحال يمكن العثور على بعض المنويات، أما مع الوقت فتختفي المنويات والآثار!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اسمي يزن هناك صديق لي فعل الواط مرتين او ثلاث لأكن في كل مره لا يكن الدقيقتين ولا ينزل...

البد ليس به غشاء بكارة، فهو مفتوح من الله!! والمشكلة هي في حدوث تمزق في عضلات الشرج وتوسع فيها، ما عدا ذلك، فالجسم يستعيد حيويته في مدة قصيرة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ولد عمري 24 سنه وقعت في حب ولد اكبر مني واخذت بي الايام الا ان مارسنا الجنس وقذف المني...

إذا كان الشريك مريضاً فاحتمال انتقال الأمراض الجنسية وارد!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا من ٣سنين تقريبا وانا عمري ١٧سنه كنت امارس الجنس وكنت ادخل اشياء ف فتحة الشرج واخاف ليكون حدث تمزق...

إذا لم ينزل دم، فمن المستبعد حدوث تمزق خارجي، وإذا كنت تتحكم بالبراز والريح، فالغالب أن الفتحة سليمة، ويمكن تضييقها في حالة التوسع بممارسة مارين كيغل   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في البدايه انا انثى ولكن قد حصل مع ابني شذوذ جنسي هو فعل بشخص والشخص فعل به ولكنه...

وصفك شخصي وليس موضوعي، يعني يجب تقييم الفتحة طبياً، ولا يكفي قولك أنها واسعة، بل لا بد من تقييم طبي،والغالب أن نرة واحدة من الإيلاج لا تكفي لتمزيق العضلات، طبعاً نظرياً ممكن، ولذلك أقترح عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة واتخاذ الإجراء المناسب. كما يجب تنزيل وزنه بغض النظر عن قضية الشذوذ.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا قبلت واحد وكانت غلطه مني وصار في اتصال باللعابي ولعابه انا خايفه انه مريض معني لا اشكو اي اعراض...

اللعاب طريق سيئة لنقل العدوى الجنسية، فعندما تبلعين اللعاب ، تموت معظم الجراثيم في أحماض المعدة، فلا تقلقي، فقط راقبي نفسك وعند ملاحظة أي تغيير مقلق ، يمكنك مراجعة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه