انا في اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني

انا في اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني
icon 1 أغسطس 2013
icon 1357
انا شاب في 23 اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني من امساك اعني من هذه الحلة منذ 20 يوم ما هي المشكلة و ما هو الحل و إذا ممكن يكون علاج طبيعي (جدول طعام)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق. 1 2013-08-02 04:16:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 21سنه رجل اود ان اعرف حل لمشكلتي وما هي الاعراض الجانبيه و هل يتسبب هذا الشي في عدمالانجاب...

قبل الحل يجب أن تعرف ما هي المشكلة؟؟ الصعوبة في التبول يجب أن تقودك إلى اختصاصي المسالك البولية لعمل التشخيص اللازم لوجود عدة إمكانيات يمكن أن تسبب حصر البول مثل الالتهابات والحصوات والتضيق وأورام الموثة وغيرها ، هذه المشاكل بعضها قد يسبب العقم وبعضها لا يسببه، لذلك عليك استقصاء الأسباب ومراجعة طبيب المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طفل مراهق عمري 17سنة أعاني من خروج المني لا إرادي و أيضا عند الجلوس و في أي مكان يوميا...

انت لست طفل.. عمرك 17 سنة يعني شاب بس لازلت مراهق.. هذه الحالة هي افراز للسوائل المخاطية من البروستات وغدد الاحليل تحدث عند الاستثارة الجنسية واحيانا قد تحدث بمفردها اذا كان هنالك نوع من التهاب في هذه الغدد وعليه يفضل اخذ مسحة للفحص المختبري وان ظهر التهاب تعالج علی ضوئه.. حاول ان تمارس الرياضة ولاتجلس لفترة طويلة فهذا يسبب الاحتقان وقلل من تناول السكريات ومن التوابل..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من خروج حيوان منوي لا ارادي و يكون في الكثير من الوقت مما يودي الي اتساخ الملابس الداخلية يوميا...

لا أدري إذا كان ما تتحدث عنه هي المنويات، أو ربمايكون المذي الذي يتم إفرازه عند التأثر الجنسي، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 46 سنة لا اعاني من أي مرض و لكن عند الجماع أعاني من ضعف في القذف و استغرق...

١- الغالب إنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.٢- لا يتوقف بناء المنويات والهرمونات من جسن الذكر مهما بلغ من العمر، المهم هو المحافظة على صحة جيدة ونشاط بدني.،ربما يقل قليلاً، ولكنه لا يتوقف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا رجل متزوج عمري ٢٦ سنة اعاني الم في القضيب بعد التبرز و هو الم مزعج وانا اشد...

ممكن يكون الشز هو السبب، أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٢١ سنة فجاءة صار عندي ضعف في القضيب من الرأس و ما أخذ وقت علي...

أنت تعاني من سرعة القذف، والعلاج هو- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه