انا كنت افعل العادة السرية ولم اكن انها حرام ولها اضرار وعندما عرفت ام

انا كنت افعل العادة السرية ولم اكن انها حرام ولها اضرار وعندما عرفت ام
icon 10 أغسطس 2016
icon 2612
انا كنت أفعل العادة السرية ولم أكن أعرف انها حرام ولها أضرار وعندما عرفت امتنعت عنها وانا حاسس بالم فى الركبة وضعف فى الذاكرة وطقطقة فى المفاصل وعدم تركيز ماذا أفعل وجزاكم خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء وتستهلكها في بناء المنويات والطاقة اللازمة للعادة السرية، وتوفير هذه المواد يساعد في المحافظة على نشاط وحيوية الجسم، ويحتاج الجسم عادة بعد التوقف عن العادة إلى ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن استعادة الحيوية. 0 2016-08-11 11:09:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء وتستهلكها في بناء المنويات والطاقة اللازمة للعادة السرية، وتوفير هذه المواد يساعد في المحافظة على نشاط وحيوية الجسم، ويحتاج الجسم عادة بعد التوقف عن العادة إلى ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن استعادة الحيوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجو المساعدة انا انسان ادمنت العادة السرية عن طريق الخطا وعند حدوثها اعانى من الم فى العنق وصداع شديد والم...

الغالب أن هذه الزعراض لا علاقة لها بالعادة السرية ، بل نفسية ناجمة عن إحساسك بالخطأ والذنب، عليك تخفيف هذه الممارسة والتوقف عنها بالتدريج. والإرادة هي الأساس.فاعقل وتوكل.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أنا ادمان ممارسة العادة السرية منذ المراهقة وأنا عمرى الان 34سنة فى فترة المراهقة كانت امارسه يومىى فى العشرينات كل...

الإدمان على العادة السرية يضعف الانتصاب الطبيعي، وما عليك فعله هو ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وخاصة قبل النوم. يمكنك اسيطرة على الموضوع بنفسك، فإذا لم تستطع فعليك بزيارة طبيب نفسي، فقد يساعدك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى ٢٦سنه وأعزب واعانى من وخزات فى الجسم وسرعة قذف وضعف العضلات والأعصاب وكان طولى زائدا والآن قل جدًا مع...

طولك لا ينقص في هذا العمر عادة، بل في عمر متقدم، والأعراض التي تعاني منها دليل على ضعف اللياقة البدنية ويجب تصحيح الأمر بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الكملكات والمكسرات والخضروات والوفاكه، وستتحسن أمورك بالتدريج.مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية مدة الممارسة 5شهور وتوقفت عنها نهائيا منذ 4شهور ولكن ذادت حالتى سؤ فى الشهر 1من الانقطاع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات وربما تحتاج بعض المتممات الغذئية، راجع اختصاصي باطنية للفحص العام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بمارس العادة السرية وانا بحس بالم فى من تحت ركبتى انا عايز اعرف وجبات لتعويض اضرار العادة السرية ارجو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه