انا لا يخرج لدي لا مذي ولا ودي و انما يخرج المني طبيعي و لا السبب

انا لا يخرج لدي لا مذي ولا ودي و انما يخرج المني طبيعي و لا السبب
icon 28 نوفمبر 2016
icon 1688
انا لا يخرج لدي لا مذي ولا ودي و انما يخرج المني طبيعي و لا أعرف السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لديك انسداد في الغدد التناسلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2016-11-29 10:56:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لديك انسداد في الغدد التناسلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج سائل أبيض من ذكري على الدوام حتى إن لم أكن قد فكرت في الجماع. لا أدري هل...

خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب ٢٨ سنةاعذب لست اعاني من مشاكل تناسلية ولاكن لا اعرف ما هو المذي و لا يوجع عندي هاكذا افراز...

المذي هو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية. يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة. فموضوع وجود الحيوانات المنوية في السائل محل نقاش. ولم تجد الأبحاث أي منويات أو مستويات منخفضة من المنويات في سائل المذي ، ولكن هذه الدراسات ليست قاطعة أو نهائية. عدم وجود المذي قد يدل على انسداد القنوات من الغدد التناسليجة المذكورة. ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحوصات الضرورية، وتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا أحب زوجي لكن عندما اجامعه يخرج مني ساءل لا اعرف ان كان هذا المني أم لا رغم انني لا...

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ربما عليك تحسين العلاقة العاطفية. ،زيادة القواسم المشتركة بينكما. توكلي على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا رجل مريض سكر و لا ينتصب معي الا عندما استعمل الابره فقط و لا يخرج مني اي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ان يخرج مني المذي لاتفه الاسباب ولا اعرف هل هو سلس مذي ام لا وبعض الاحيان احس بوجع...

المذي قد يخرج عند الإثارة الجنسية حتى الفكرية!! فلا داعي للقلق. أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا في ال 19 من عمري استمني ودائما السائل الذي يخرج منذ البداية لونه شفاف و لزج حتى اصل لعدة...

لا يوجد مني لدى الإناث، ولكنها إفرازات الغدد التناسلية لتسهيل الايلاج وعند الإنجاز  .والله مش مشكلة المشكلة وجود رائحة غير عادية ، وعندها يجب مراجعة الطبيب/ة النسائي!!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه