انا ليا سنين عامله مانع حمل وبعد مالغيته ظليت كامله وما حملت وتحاليل ز

انا ليا سنين عامله مانع حمل وبعد مالغيته ظليت كامله وما حملت وتحاليل ز
icon 11 يونيو 2015
icon 577
انا ليا 4سنين عامله مانع حمل وبعد مالغيته ظليت سنه كامله وما حملت وتحاليل زوجي طلع عنده ضعف قوي في سرعه القذف شو اعمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل حدث حمل قبل الوسيله?? 1 2015-06-11 17:28:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل حدث حمل قبل الوسيله??

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد وبعد شهر صار عندي تأخر قذف شو المشكله

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر للمزيد راجع القا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا متزوج وكانت اموري معى زوجتي تمام لاكن قدلي حوالي ثلاث سنوات عندي ظعف في الانتصاب وسرعة قذف ومااستطيع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك عمل فحص للهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 9شهور وعمري21سنه وزوجي عمره 42 سنه ولسه ماصار حمل فحوصاتي ووضعي طبيعي وتحاليلي طبيعيه بس زوجي طلع...

ممكن، وقد تكون أسهل طريقة هي التلقيح الاصطناعي ، وعليهممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

مع العلم قبل سنة اجهضت حمل 5 شهور (سليم)بسبب التهاب خارجي،الٱن بعد محاولة ثلاث شهور لم يحصل حمل بعد،فهل ممكن...

المزلقات تغير الجو الحمضي في المهبل، وهي قد تعيق المنويات، والحمل، وعلى زوجن ممارسة الرياضة والتغذية الماوزنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا متزوج من 11 سنة وعندي 3 بنات وبعمل في تنظيم للحمل لكن ما حصل حمل اعملت تحليل طلع...

قد يكون السبب ببساطة قلة شرب الماء، وازدياد اللزوجة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الانتصاب ونا متزوج من 4 شهور عمري 27 حصلي فجئه الضعف كنت قبل الزواج ميه ميه وعملت...

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من ثمان اشهر اموري في السليم بس حاولت اجامع زوجتي الايام هذي مش قادر انتصاب ضعيف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ 3سنوات ونصف وما صار عندي حمل عملت كل الفحوصات وطلعت سليمة الا اختبار ما بعد الجماع في...

يجب على زوجك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج عملت تحليل سائل العدد 140 million والحركه النشطه اول ساعه 41% مع العلم انه تاني شهر صار حمل...

النسبة كافية، وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه