انا متزوج اشهر قبل الزواج كانت لدي شهوة جنسية عالية لمدة سنوات ولكن لم

انا متزوج اشهر قبل الزواج كانت لدي شهوة جنسية عالية لمدة سنوات ولكن لم
icon 27 فبراير 2018
icon 13878
أنا عمري 27 سنة متزوج منذ 3أشهر .قبل الزواج كانت لدي شهوة جنسية عالية لمدة سنوات ولكن لماذا بعد الزواج ضعفت رغبتي الجنسية كثيرا جدا وصرت نادرا ما استثار ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعتمد الأمر على قوة العالقة العاطفية والانسانية مع الزوجة، وعلى مدى الإثارة التي تشعر بها عندما تكون مع زوجتك، كما يعتمد على ظروفك النفسية والاحجتماعية والثقافة الجنسية والثقة بالنفس، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2018-02-27 09:53:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعتمد الأمر على قوة العالقة العاطفية والانسانية مع الزوجة، وعلى مدى الإثارة التي تشعر بها عندما تكون مع زوجتك، كما يعتمد على ظروفك النفسية والاحجتماعية والثقافة الجنسية والثقة بالنفس، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا انثى عمري ٢٥ سنه لا أشعر برغبه جنسيه ولايوجد شي يثيرني جنسيا ابدا ..هل هذا طبيعي ام ان لدي مشكله صحيه

icon 27 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم يحدث لي انتصاب صباحي منذ سنتين وشهوتي الجنسية ضعيفة وانا مقبل على الزواج بعد عشرة أيام.. أريد الحل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وبما زنك مستعجل، يمكن مراجعة طبيبك لوصف أدوية تساعد على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوج من شهر يحدث لدي كثير من عدم الرغبة الجنسية ولا اعلم لماذا ولكن كانت لدي من الرغبة...

ممارسة العادة السرية تقلل من الرغبة الجنسية، وكذلك الحالة النفسية وصعوبات الحياة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري ٢٩ عاما كنت متزوجا وكانت علاقاتي الجنسيه جيده جدا ولكن لظروف لم نستمر. وبقيت اعزب لمدة...

بسيطة، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن ممارسة تمرين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

باختصار مدمن اباحيات لمدة ١٠ سنوات بعد عادة مضغ القات( في اليمن) عمري ٣٠ سنه لا اجد اللذة الجنسية مع...

قد يكون القات قد سبب تعطل كل المستقبلات الحسية، وعليك محاولة وقفه ، وكذلك التوقف عن الأفلام الإباحية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري الآن ٢٦ سنة وقد تزوجت قبل يومين، وأول لقاء بيني وبين زوجتي لم يحدث لدي انتصاب للعضو الذكري ولمدة...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. والتحويلات السفلية تشمل بزل الحشفة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج منذ شهرين فقط والحمد لله حياتي الجنسية ممتازة وامارس الجنس مع زوجتي على اكمل وجه واستمتع معها...

الحياةالزوجية تختلف عن فترة الخطوبة أو التعارف، وكذلك الخيال الجنسي. ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية، أو تغيير الجو والسفر مثلاً في إجازة إلى بلد آخر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري الآن 24 سنة كنت أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات وانتصابي ممتاز ولكن قبل أسبوعين أصابني ضعف...

الغالب أن الحالة طبيعية وربما تمر بظروف نفسية زو حالة إرهاق في العمل أو الدراسة، مارس الرياضضة والغذية المتوازنة وستعود كما كنت فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ سنة تقريبا بدأت أشعر بقلة الرغبة بمعاشرة زوجتي حتى بدات استخدم المنشطات الجنسية ولاكن لا احس بمتعة الجنس وضعف...

الغالب زن هناك وضع نفسي معين يمنعك من الرغبة الجنسية، وعليك البحث عن السبب وتجاوزه، وعليك أيضا ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه