انا متزوج ايام مشكلة كبيرة لا استطيع حتى الآن ادخال العضو الذكري داخل

انا متزوج ايام مشكلة كبيرة لا استطيع حتى الآن ادخال العضو الذكري داخل
icon 31 أغسطس 2013
icon 25070
أنا متزوج منذ أيام ولدي مشكلة كبيرة. لا أستطيع حتى الآن إدخال العضو الذكري داخل مهبل زوجتي . حين أحاول ادخله بالكاد تدخل الرأس وتصدم بشئ ولا تستطيع الإكمال حالتنا النفسية أصبحت سيئة جدا . بالإضافة لوجود ألم بسيط برأس العضو الذكري عندي . حاولت استعمال كريم KLY لكن لا فائدة ولا جديد هل هناك مشكلة ما تستدعي تدخل الطبيب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . للمزيد راجع عسر الجماع، في حالة الفشل يمكن مراجعة اختصاصي نسائي لتحديد السبب 3 2013-09-08 04:28:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . للمزيد راجع عسر الجماع، في حالة الفشل يمكن مراجعة اختصاصي نسائي لتحديد السبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

متزوج من شهر ونصف عند الجماع تشعر زوجتي بالم شديد ولا استطيع ادخال القضيب بسب انكماش ارجلها وانشداد كثيف بالملخص...

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويمكن تأجيل العلاج لمرة قادمة فليس الايلاج هو الأهم في العلاقة الزوجية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم في العضو الذكري يؤلمني اغلب الوقت ولا اعرف ماذا افعل وقد لمت بعمل فحوصات والجميع يقول لي أني...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

قمت بتوسيع فتحتة الشرج بشكل شبه كبير مره والان اعاني من ضعف انتصاب بشكل كبير ولا ستطيع التحكم في القضيب...

 لتضييق فتحة الشرج واستعادة صحتها ينصح بممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر على الأقل ولتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات و عليك إطالة المداعب وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الإنتصاب غريب لسبب ذكرته سابقا ولكن ليس ضعف اصبح حجم الإنتصاب اصغر من أول والإنتصاب غير...

حالتك عادية نتيجة الإدمان علي العادة السرية، توقف عنها فورا، ومارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وستعود حالتك الي سابق عهدها، وحافظ علي ما وهبك الله، ولا تفرط به!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القضيب حيث انه لا بحدث انتصاب كامل الا اذا كان ملاصقا للبطن و بشكل لا يسمح باتمام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الحالة، فقد يكون هناك إمكانية لتنزيل القضيب، إذا كان هناك شيء عضوي يمنع نزوله،، أما بالنسبة للعربة فسأعود في الغالب بعد تصحيح الوضع، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

أنا متزوج لي ٥ اشهر ولم استطيع الإيلاج حتى الآن بسبب الام التي تحس بها الزوجة حسب قولها وعند البدء...

تشنج اولي و ثانوي ، فالاولي يكون في السيدات حديثات الزواج ،و ترجع في الغالب بسبب نفسي كالخوف الزائد من الجماع الاول ناتج عن افكار سلبية عن ليلة الزفاف ، و قد يكون بسبب عدم توفر المداعبة الكافية قبل الجماع مسببا آلام تؤدي الى تشنج عضلات الحوض وضم الفخذين. والحل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.ولعله خير

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه