انا متزوج ثلاثة عشر بدات اشعر بضعف جنسي وضعف انتصاب ثلاث سنوات لم ازر

انا متزوج ثلاثة عشر بدات اشعر بضعف جنسي وضعف انتصاب ثلاث سنوات لم ازر
icon 15 أبريل 2015
icon 1850
انا عمري 42 سنة متزوج من حوالي ثلاثة عشر سنة بدأت اشعر بضعف جنسي وضعف انتصاب من حوالي ثلاث سنوات لم ازر طبيب مؤخرا من حوالي شهرين اخدت حبوب gentex افيدوني جزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالإضافجة إلى الدواء يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسم بالتأكيد. 0 2015-04-15 15:23:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالإضافجة إلى الدواء يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسم بالتأكيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 49 سنه مصاب بالسكري منذ 5 سنوات تقريبا وكنت طبيعي جنسيا .والان ومنذ ما يقارب شهرين ضعف الانتصاب...

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، ومتابعة علاج السكري، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، يمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 19 سنة وزني 60 كغ متزوج منذ ثلاثة سنين لا اعاني من اي مرض منذ 5...

عليك تقليل الجماع وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف الأنتصاب في معظم الأحيان منذ سنة ونصف تقريبا والأن من بروز في الأوردة لقضيبي وأنا أدخن منذ...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الدوالي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني شاب بعمر 29 سنة ادمنت حبوب BENZHEXOL HCL لمدة خمس سنوات تقريبا والان انا اعاني من ضعف...

العلاج هو استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مارست العادة منذ ان كان في عمري خمسة عشر سنة و اوقفتها في سن الخامسة و العشرين وافرطت...

كلام الزميل صحيح، ولككن عليك بذل بعض الجهد لتحسين الصحة الجنسية، لذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وستستطيع الزواج بعدها ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 29 سنة متزوج منذ عام وثلاثة أشهر ولدي ابن عمرة اربع اشهر ونصف وانا اعاني من سرعة القزف !...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ عشر سنوات تقريبا ومنذ حوالي اربع سنوات بدات اعاني من سرعة القذف مع العلم اني عندما كنت...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين الأدوية السابقة لا علاقة لها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف وعمري 34 عام ولدي طفلين ومتزوج من 10 سنين وكنت جيد ولكن الآن شعرت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 27 سنة متزوج من تسع سنين أعاني من سرعة القذف قوي جدافورا حدوث الانتصاب وقد استعملت الواقي لا...

عليك الإكثار من الجماع يعني مرة أو مرتين في الأسبوع حتى تقل كمية المنويات المتوفرة وتتعادل شهوتك الجنسية فلا تستعجل في الإيلاج، وتطيل المداعبة ولا إيلاج بدون توافق متبادل. يمكنك أيضاً ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه