انا متزوج شهرين فقط والحمد لله حياتي الجنسية ممتازة وامارس الجنس مع زو

انا متزوج شهرين فقط والحمد لله حياتي الجنسية ممتازة وامارس الجنس مع زو
icon 16 أكتوبر 2014
icon 2677
انا شاب متزوج منذ شهرين فقط والحمد لله حياتي الجنسية ممتازة وامارس الجنس مع زوجتي على اكمل وجه واستمتع معها كثيرا وتزوجتها بعد قصة حب دامت سبع سنين ولكن لماذا لا اشعر بتلك اللذة التي كنا نتخيلها قبل الزواج عند الممارسة الجنسية ولكم خالص الود
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحياةالزوجية تختلف عن فترة الخطوبة أو التعارف، وكذلك الخيال الجنسي. ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية، أو تغيير الجو والسفر مثلاً في إجازة إلى بلد آخر!! 1 2014-10-17 18:36:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحياةالزوجية تختلف عن فترة الخطوبة أو التعارف، وكذلك الخيال الجنسي. ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية، أو تغيير الجو والسفر مثلاً في إجازة إلى بلد آخر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 27 سنة متزوج منذ 3أشهر .قبل الزواج كانت لدي شهوة جنسية عالية لمدة سنوات ولكن لماذا بعد الزواج...

يعتمد الأمر على قوة العالقة العاطفية والانسانية مع الزوجة، وعلى مدى الإثارة التي تشعر بها عندما تكون مع زوجتك، كما يعتمد على ظروفك النفسية والاحجتماعية والثقافة الجنسية والثقة بالنفس، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا شاب امارس الشذوذ الجنسي لفترة ليست قصيرة ودوري موجب تزوجت من فتاة وعند محاولة الجماع ذكري لا ينتصب ابدا...

الحالة نفسية، وشعور الذنب يحرجك. وعليك التودد لرفيقة عمرك، واعلم أن الإيلاج ليس الأهم بالزواج، وستتعلب على الموضوع بالتدريج. ويمكنها مساعدتك إذا صارحتها!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

باختصار مدمن اباحيات لمدة ١٠ سنوات بعد عادة مضغ القات( في اليمن) عمري ٣٠ سنه لا اجد اللذة الجنسية مع...

قد يكون القات قد سبب تعطل كل المستقبلات الحسية، وعليك محاولة وقفه ، وكذلك التوقف عن الأفلام الإباحية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحب بيكم .انا شاب لم كامل الرجولة ولكن لتوجد عندي رغبة جنسية للنساء. تزوجت من سنتين ولم استطيع المعاشرة ....

ربما عليك زيادة ثقافتك الجنسية، وقد تكون المسألة نفسية، ويجب عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٧ ادمنت الاباحية والعادة السرية ٩ سنوات والان لا اذكر متى اخر مرة حصلت على انتصاب حقيقي عند...

الحل النهائي هو التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، وهكذا تستعد للزواج

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخس متزوج ولي أولاد والحمد لله وأمارس العلاقة الجنسية بشكل جيد ولكن قبل ثلاثة أشهر قرأت كتاب عن العلاقة...

وجود الانتصاب عند الاستيقاظ شيء طبيعي يحدث عند كل الناس، ولا داعي للقلق، ولا تصدق كل ما تقرأ ، ابتداء من هذا الجواب و المهم أن تشعر بالراحة والسعادة وكذلك الاهتمام براحة ومتعة الشريك، مارس الرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعلاقتي الجنسية بزوجتي علي اكمل وجه لكن المشكلة أن زوجتي لا ترغب في العلاقة الا بعد...

يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه