انا متزوج لي قلاث شهور وزوجتي بكر تعاني من الم اثنا الجماع

انا متزوج لي قلاث شهور وزوجتي بكر تعاني من الم اثنا الجماع
icon 27 يوليو 2015
icon 8130
مرحبا انا متزوج لي قلاث شهور وزوجتي بكر تعاني من الم اثنا الجماع ارجو افادتي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية للمزيد راجع عسر الجماع 0 2015-07-28 10:38:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية للمزيد راجع عسر الجماع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج مند 4 أشهر تقريبا وزوجتي تعاني من ألم شديد أثناء الجماع فهل من حل

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل يوجد بنج للجماع متزوج من ثلاث سنوات وزوجتي تعاني من الالم وقت الجماع

قد يكون سبب الالم في الجماع هو الاتهابات المتكررة عند زوجتك لذلك لا بد من زيارة طبيبة نسائية لتقوم بالكشف على زوجتك واذا كان كل شيء سليم قد يكون سبب الالم هو الجفاف داخل المهبل اثناء الجماع لذلك لا بد من الاكثار من المداعبة ما قبل الايلاج في الزوجة وكما ينصح بداية باستخدام كريم للجماع يسمى (love gel) او ما يشابهه وثذا يقلل من الاحتكاك ما بين القضيب والمهبل وبالتالي تقل شدة الالم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير .. انا متزوجه لي سنه ولدي بنت تبلغ من العمر شهرين .. لدي جفاف مهبلي وفي اغلب الاحيان...

هناك أمرين الأول أن الزوج لا يجب أن يستعجل في الإيلاج، بل إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، مما يتيح للغدد التناسلية أن تكمل إفراز السوائل الملينة للمهبل والمساعدة على الإيلاج. والثاني أنه يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. إذا استمرت الحالة يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عمري ٣٠ سنه اعاني من عدم المتعة اثناء القذف والم في راس الذكر وقلة المني اجوكم افادتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من ١٤سنه وعمري ٢٩سنه ولدي ٤اولاد وبعد اجراء الولاده الاخيره وانا لا احب الجماع وهذا الموضوع سبب لي...

هناك طرق كثيرة لزيادة الشهوة، • الشافط : يستخدم هذا الجهاز لزيادة الرغبة الجنسية من خلال تطبيق الشفط إلى البظر، ومع ذلك، فقد تم استخدام الهزازالعادي من غير تقنية الشفط مع نتائج جيدة في العقد الماضي. • كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء وتم تقديمه في الجزء الأول من هذا القرن. • أدوية الانتصاب (مثل الفياجرا): هذه الادوية من الممكن أن تكون مفيدة و تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى المهبل والبظر، وزيادة الافرازات المهبلية. ولكن لم يثبت فعالية تلك الأدوية في مساعدة النساء اللواتي لديهن انخفاض في الرغبة الجنسية، وما زالت غير مرخصة للاستخدام في النساء. • Zestra: هوعبارة عن زيت تدليك للأعضاء التناسلية و يحتوي على بذور لسان الثور, زيوت زهرة الربيع المسائية، جذر انجليكا، وفيتامينات C و E. ويوفر زيادة كبيرة في الإثارة، وتحفيز الأعضاء التناسلية والقدرة على النشوة الجنسية. ووجد انه فعال في النساء اللواتي يعانين او لا يعانين من مشاكل في الرغبة الجنسية. • Argimax: وجد أن هذه المكملات الغذائية تؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية والارتياح. ونشر هذا في عام 2001 في مجلة الجنس والعلاج العائلي. يفضل استشارة طبيبك النسائي لفحص الهرمونات الانثوية!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اتمني منكم المساعده اعاني من توسع في المهبل مع العلم اني لم اتعرض للحمل والولاده والان انا متزوجه وزوجي يعاني...

هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضيق دائم ويتم عمله بعد الولادات المتكررة وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر وهذه نصيحة من امرأة عملت العملية تقول فيها وانا اوجه رسالتي لجميع المتزوجات انه وفي حال قررت احداكن عمل عملية تضييق فعليها ان تحسب لذلك الف حساب في اختيار الجراح المناسب وان تتم العملية بعد الولادة بثلاث اشهر وليس بعد الولادة مباشرة كما ان عليها الاستئذان من زوجها وعدم مفاجأته ... كما يجب ان تعلم ان الزوج لو تقدم بالعمر فلن يكون الايلاج سهلا" بعد التضييق الشديد ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليهامرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة اسبوع ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة ثالثا:وصفات من الطب البديل +كمية متساوية من الشبة وقشر الرمان المجفف والمطحون،والقسط الهندي والملح البحري وساق الحمام تجدينها عند العطار ، يغلى لتر ماء ويبرد حتى يصبح دافئا ثم توضع فيه المواد السابقة ويغسل به المهبل قبل الجماع فيضيقه لمدة بضع ساعات : +الشبة الاندونيسية يوضع ملء ملعقة صغيرة في لتر ماء دافئ بعد أن يكون قد سبق غليه ويغسل به المهبل ثم يشطف بالماء العادي وذتك قبل الجماع +العسل الأبيض يوضع ملء ملعقة أكل في لتر ماء دافئ بعد أن يكون قد سبق غليه ويغسل به المهبل قبل الجماع +يوضع ملء ملعقةمن الملح والزنجبيل في لتر ماء وتغلى(ليس مثل الوصفات السابقة) ثم تترك لتبرد حتى يصبح المحلول دافئا ويغسل به المهبل قبل الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني شاب من العراق عمري 24 سنه ومتزوج وعندي طفله وعاني من مشكله أثناء الإجماع وهي الانتصاب ينتهي...

عليكم السلام.. فقدان الانتصاب اثناء الجماع هو احد علامات الضعف الجنسي. . كل ماتحتاجه هو اخذ قسط من الراحة وتناول الاغذية الغنية بالمقويات كالعسل والاسماك والمكسرات..الادوية المفيدة لك الفاياغرا تناوله بحدود ساعة قبل الجماع. ايضا ممكن تناول عقاقير مقوية عامة وتحتوي علی مادة الجنسنغ كالجنسافيت .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا.. انا متزوج من ست اشهر واعاني من قذف مبكر ارجو المساعدة

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه