انا متزوج من اسبوع الاحظ اني بطول جدا في العلاقه لغايه لما يحدث قذف ممكن مابين ١٥ الي ٣٠ دقيقه هل توجد مشكله عندي

icon 31 أغسطس 2014
icon 1074
انا متزوج من اسبوع الاحظ اني بطول جدا في العلاقه لغايه لما يحدث قذف ممكن مابين ١٥ الي ٣٠ دقيقه هل توجد مشكله عندي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكلة لديك، بل أمامك فرصة زيادة المتعة وإمتاع الشريك! فلا داعي للقلق. 1 2014-08-31 12:25:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مشكلة لديك، بل أمامك فرصة زيادة المتعة وإمتاع الشريك! فلا داعي للقلق.

تعليقات الزائرين

محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن

متزوج من ٥ ايام وبطول جدا جدا في العلاقه الحميمه وبدون اي قذف ممكن اعرف السبب اني بطول بدون قذف ليه

icon 4 نوفمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متجوز من شهر ونص عندي مشكله ف الانتصاب ايام يكون طبيعي جدا وامارس اكثر من مره و ايام اخري يحدث...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تقليل الجماع وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 6 اشهر .يحدث ف العلاقه الثانيه ارتخاء تام اثناء الايلاج وحصل كتير جدا معي ولا اعرف السبب...

الارتخاء . يمكن أن يكون له العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك لعمل فحص شامل ، فقد يشير ضعف الانتصاب إلى السكري أيضا!!إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالي اسبوع واعاني من مشكلة تاخر القذف يعني ممكن ان تستمر العلاقة حوالي ساعتين حتى يتم القذف...

حدوث تأخر في القذف لأكثر من نصف ساعة بعد وجود انتصاب سليم يعتبر أحد مشاكل القذف والتي يمكن أن تصيب 4% من الرجال. ويعود ذلك لأسباب إما جسدية أو نفسية ومنها:

  • من الأسباب الجسدية تناول أي أدوية تؤثر على القذف مثل مضادات التوتر، ومضادات الإكتئاب. أو مع التقدم في العمر يقل الإحساس في القضيب مما يحتاج إلى وقت أطول للوصول إلى القذف. أو شرب الكحول.
  • أما الأسباب النفسية فتكون بالعادة أكثر مثل قلة المحفز النفسي للوصول إلى النشوة، أو القلق من نظرة الشريك، أو ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه قبل الزواج فيحتاج الشخص بعد الزواج إلى محفز أقوى للوصول إلى القذف. وغيرها من الأسباب النفسية مثل القلق من حدوث الحمل.

ليس هناك علاج دوائي لتأخر القذف بسبب العامل النفسي لذلك ينصح بمحاولة تحديد المشكلة التي تعاني منها، ويمكن مراجعة الطبيب في حال وجود مشكلة عضوية. مع تدريب النفس على محاورة الشريك، والتخلص من المخاوف والاسترخاء وإعطاء النفس الوقت الكافي للاندماج في العلاقة الزوجية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهر وخلال هذا الشهر لاحظت من العلاقه الزوجيه ان زوجي عنده سرعة قذف في اقل من دقيقه...

قد يكون أسباب ضعف الانتصاب  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- قلة اللياقة البدنية والتدخين والكحول!!. ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٦ وعشرين سنه اعاني من القذف السريع جدا ف اول قذفه.في اقل من نص دقيقه.لدرجه اني اول ما...

١- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- ممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس ٣- وقف التدخين ٤- الراحة الكافية ٥- تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري 24عام و اعاني من سرعه قذف مبكره جدا لا تجعلني حتي اصل لانتصاب كامل و يحدث الانتصاب بسرعه كبيره...

لا علاقة لعملية  الفتق الإربي بالموضوع، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه