انا متزوج من شهر واجامع زوجتي يوميا وبدأت اشعر بألم في الجانب الأيسر أسفل الظهر ، اريد الاستفسار عن هذا الألم وما الواجب فعله ؟؟

icon 24 يناير 2017
icon 2597
انا متزوج من شهر واجامع زوجتي يوميا وبدأت اشعر بألم في الجانب الأيسر أسفل الظهر ، اريد الاستفسار عن هذا الألم وما الواجب فعله ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الاسباب المعروفة و التي قد تؤدي للاصابة بالم الظهر : - حالات كثيرة من ألم الظهر تنتج عن حدوث التعب و الإرهاق - وضعيات الجلوس الغير صحية و لفترات طويلة - بعض العوامل التي تتسبب بآلام الظهر وخاصة المنطقة السفليّة و المرتبطة بالعمود الفقري كالمشكلات العظميّة في العمود الفقري القطني , الأقراص الغضروفيّة بين الفقرات , الأربطة بين العمود الفقري والأقراص الغضروفيّة , الحبل الشوكي والأعصاب - التهابات العظام والعمود الفقري - تغييرات هرمونية في الإناث بسبب دورة الحيض ، اضطرابات المبيض و البطانة الهاجرة (انتباذ بطاني رحمي - التشنج العضلي - الأورام و بعض أنواع السرطان . للمزيد راجع القامو 0 2017-01-28 12:34:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الاسباب المعروفة و التي قد تؤدي للاصابة بالم الظهر : - حالات كثيرة من ألم الظهر تنتج عن حدوث التعب و الإرهاق - وضعيات الجلوس الغير صحية و لفترات طويلة - بعض العوامل التي تتسبب بآلام الظهر وخاصة المنطقة السفليّة و المرتبطة بالعمود الفقري كالمشكلات العظميّة في العمود الفقري القطني , الأقراص الغضروفيّة بين الفقرات , الأربطة بين العمود الفقري والأقراص الغضروفيّة , الحبل الشوكي والأعصاب - التهابات العظام والعمود الفقري - تغييرات هرمونية في الإناث بسبب دورة الحيض ، اضطرابات المبيض و البطانة الهاجرة (انتباذ بطاني رحمي - التشنج العضلي - الأورام و بعض أنواع السرطان . للمزيد راجع القامو

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت حديثة الزواج تزوجت قبل شهر من الان .. اشعر بالالم في داخل المهبل اشعر به في الجلوس والقيام...

قد يكون هناك جرح أو أذية في داخل المهبل، والأفضل التوقف عن اللجماع واستعمال غسولات مطهرة، ، ويمكن استعمال المسكنات إذا زاد الألم!، وعدم الجماع إلا بعد توقف الألم والراحة التامة!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، منذ مدة أشعر بألم في الخصيتين كلما مارست الرياضة .. مع ااعم أن هذا الألم يستمر لساعات...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد في منطقة الخصيتين والظهر وأسفل البطن.. ومع العلم أنني متزوج ولم أمارس الجماع من أكثر من اسبوع...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا معزوج منذ سنة تقريبا وصحتي الجنسية كانت جيدة كل فترة الزواج ولكن فجأة أصابتني حالة عدم القدرة على الحفاظ...

١- ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وتقليل الجماع. ٢- ينصح بمراجعة اختصاصي جراحة عامة لفحص إمكانية ظهور فتق أربي في العانة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة وعمري 27 منذ اسبوع بدات اشعر بالم اسفل بطني في الجهة اليمنى اثناء الجماع والان بدات اشعر به...

يجب علاج التهابات البول، ثم مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاحتمال إصابة المبيض الأيمن، والتفريق بينه وبين التهاب الزائدة الدودية، بالفحص الطبي وفحص الدم ، لا تنتظري ، بل توجهي في أقرب وقت .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه