انا متزوج ولى اشهر من الزواج والحمد لله زوجتى حامل الان فى الشهر الثال

انا متزوج ولى اشهر من الزواج والحمد لله زوجتى حامل الان فى الشهر الثال
icon 5 مارس 2014
icon 2422
انا متزوج ولى 4 اشهر من الزواج والحمد لله . زوجتى حامل الان فى الشهر الثالث . منذ ان تزوجت زوجتى تعانى من الام كثيرة عن العملية الجنسية والى الان وتقول انها لاتحب ان تمارس الجماع . وهى تشتكى من ان القضيب يضغط على المثانه وهى لا تستطيع الاستحمال ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الرفق بزوجتك، ومعاملتها بلطف وعدم استعمال العنف أثناء الجماع. وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، يفضل في فترة الحمل في القلق الثني أن يتم الجماع جانبياً . وبعد الولادة عليك الاتفاق على استراتيجية جديدة. 2 2014-03-05 18:38:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الرفق بزوجتك، ومعاملتها بلطف وعدم استعمال العنف أثناء الجماع. وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، يفضل في فترة الحمل في القلق الثني أن يتم الجماع جانبياً . وبعد الولادة عليك الاتفاق على استراتيجية جديدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 10سنوات وزوجتي تعاني من الألم وحرقه أثناء الجماع وانا أريد الجماع كل يوم وهي تتألم معى وأصبح...

عليها مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي فقد تعاني من فطريات أو جراثيم تسبب الحرقة أو تسبب التصاقات تقوم بتمزيقها كل مرة، ولا تتيح لها الشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا 48 سنه متزوج حديثا والعادة السريه كانت مرة فى الشهر وزوجتى مطلقه ولها خبرة فى ذلك انا...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج 4سنوات وزوجتى لم تحس بالرعشه في الجماع غير مره واحده وكانت هى حامل وهى منذالزواج لا يفرق معها الجماع...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. للمزيد راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كان لدى رغبه جنسيه شديده لدرجه كان يحدث لدى انتصاب وانا فى الصلاه . بعد الزواج اختفت الرغبه...

الغالب زن هناك وضع نفسي معين يمنعك من الرغبة الجنسية، وعليك البحث عن السبب وتجاوزه، وعليك أيضا ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 48سنه متزوج منذ 11سنه ليس لي اولاد لم استطيع الجماع حتى الان بعدمحاولات عده في الاول و تداويت...

وقف التدخين، ننارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اسبوعين، في الاسبوع الاول كانت الامور على مايرام، وفي الاسبوع الثاني اصبحت زوجتي تعاني من جفاف في...

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه