انا متزوجة حديثا دورتي منتظمة يوم واستعمل العد والعزل معا كوسيلة المنع

انا متزوجة حديثا دورتي منتظمة يوم واستعمل العد والعزل معا كوسيلة المنع
icon 23 مايو 2016
icon 1216
دكتور انا متزوجة حديثا دورتي منتظمة 26/27 يوم واستعمل العد والعزل معا كوسيلة المنع. حدث يوم 21من الدورة معاشرة دون ايلاج والقذف قريب قليلا من المهبل. هل هناك احتمال حدوث حمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتمال ضئيل، ولكنه وارد، انتظري الدورة الشهرية. 0 2016-05-24 08:47:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتمال ضئيل، ولكنه وارد، انتظري الدورة الشهرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند 3اشهر لازلت أشعر بآلام في أول ايلاج واشك في عدم فض الغشاء رغم ايلاج كامل؟هل يمنع الحمل؟وقت...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. الغشاء قد يكون مطاطي مثلاً، ولكنه لا يمنع الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا و مارست الجنس مع زوجتي قبل الدورة بيوم ولكننا متفقين علي عدم الإنجاب حاليا واقوم بمنع حدوث الحمل...

الوقت غير مناسب للحمل،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مخطوبة مارسة علاقة سطحية دون القذف دخل المهبل من خارج مع العلم اجيت بعدها دورة الشهرية بوقتها ونفس الكمية...

العادة الشهرية تنفيحدوث الحمل، فلا داعي للقلق، هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن يكون هناك حمل مع العلم أن الدورة الشهرية أتت في موعدها بعد حدوث الاتصال الجنسي ومنذ ذلك...

يدل نزول الدورة الشهرية في موعدها لمدة شهرين متتاليين نفي الحمل، وفي الواقع فإن نزول الدورة الشهرية بشكل طبيعي وبمعدل نزيف طبيعي يعد أحد أهم علامات نفي الحمل، ولا داعي لاتخاذ إجراءات أخرى لنفي الحمل.

يمكنك أيضًا لقطع الشك نهائيًا حول عدم وجود حمل باستخدام جهاز تحليل الحمل المنزلي، وهي من الطرق الفعالة جدًا في الكشف عن الحمل، خصوصًا بعد مرور مدة تزيد عن 15 يومًا من آخر نشاط جنسي.

يجدر الذكر أن هناك نزيف يحدث لدى بعض النساء بعد نجاح الحمل قبل موعد الدورة الشهرية بعدة أيام، وهو نزيف انغراس البويضة الملقحة في جدار الرحم، ولكن يمكن تمييز هذا النوع من النزيف بسهولة عن نزيف الدورة، ولا يستمر أكثر من يوم واحد إلى يومين فقط في الغالب، كما قد يحدث نزيف بسيط لدى بعض النساء خلال الفترة الأولى من الحمل ولكن يمكن تمييز هذا النزيف أيضًا بسهولة عن نزيف الدورة الشهرية فلا داعي للقلق.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه