انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان اشعر بالخوف و الالم

انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان اشعر بالخوف و الالم
icon 3 أبريل 2016
icon 5322
السلام عليكم دكتور انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان ، اشعر بالخوف و الألم عند اقتراب زوجي احس بحراره شديدة في المنطقه فهل هذا امر طبيعي ، و ما الحل :( ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك دراسة التركيب التشريحي للأعضاء التناسلية، وفهم فسيولوجيا العملية الجنسية بطريقة علمية، فالمسألة لا تستدعي كل هذا الخوف، تصوري أن أبونا آدم خاف من حوا!! 0 2016-04-05 14:49:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك دراسة التركيب التشريحي للأعضاء التناسلية، وفهم فسيولوجيا العملية الجنسية بطريقة علمية، فالمسألة لا تستدعي كل هذا الخوف، تصوري أن أبونا آدم خاف من حوا!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أنا تزوجت منذ فترة قصيرة و عانيت من مسألة الجماع كثيرا حتى الآن أشعر بحرقةو الم و نزول...

من الممكن ان يكون غشاء البكارة سميك . من الممكن ايضا ان الالاج يسبب جروحات في حالة قلة اثارة و تشنج. عايني طبيب نساءي للفحص السريري و التشخيص

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة من فترة واعاني من مشكلة في حالة الجماع اشعر بألم قوي بفرجي لدرجة لا استطيع الاستمرار...

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا،الخ حالات الجلد - حزاز متصلب، الحزاز المسطح، الأكزيما،الصدفية للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا بنت عمري ٢٣ سنة . امس صباحا شاهدت افلام اباحية و نزل مني السائل و صار عندي...

هناك أسباب كثيرة لألم أسفل الظهر، وخاصة عند الفتيات، مثل العادة الشهرية، أو أسباب هرمونية أو غيرها، يمكن تناول مسكنات مؤقتة وإذا استمر الألم يجب مراجعة طبيبك. والغالب أن الأفلام ليس لها علاقة مباشرة بالموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، صارلي ٦ شهور متزوجه ولاكن في وقت (اثناء) الجماع اشعر بان بطني ينتفخ واشعر بالم فضيع...

إذا كنت أنت لا تستطيعين تحديد مكانه، فكيف أحدده أنا؟؟ قد يكون في الرخم، أو المبايض، أو في الزائد الدودية أو في الجهاز البولي، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه