انا متزوجة مند اشهر واعاني من نفس المشكل عندما امارس مع زوجي العلاقة ا

انا متزوجة مند اشهر واعاني من نفس المشكل عندما امارس مع زوجي العلاقة ا
icon 12 يوليو 2015
icon 920
السلام عليكم أنا متزوجة مند 7 أشهر وأعاني من نفس المشكل عندما أمارس مع زوجي العلاقة الجنسية أحس بتحرق شديد في فتحت مهبلي كأنها النار تلهب فرجي ما هو سبب هدا وما الحل جزاكم الل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التهابات بالمجري التناسلي 1 2015-07-13 17:38:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التهابات بالمجري التناسلي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا امرأة متزوجة عمري 18لي أكثر من سنة متزوجة ولا أحس بالنشوة إلا إذا شاهدة مقطع سكس أو إذا حرك...

قد يكون هذا ناجماً عن ممارسة سابقة للعادة السرية، أو عن قلة المداعبة والإثارة قبل الإيلاج، وعليك الحرص على التوافق مع الزوج، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور انا عمري 28 سنة متزوجة مدة سنة اثناء الجماع اشعر بالم داخل المهبل ولا اشعر بالنشوة الجنسية الا...

لان الحقيقة تكمن في ان النشوة الجنسية في الغالب مصدرها البظر و البظر موجود خارج المهبل اما الالم الذي تشعرين به فمن الافضل التأكد من انك لا تعانين التهابات مهبلية كذلك يجب على زوجك ان يقوم بالمداعبة جيدا و لفترة جيدة قبل الايلاج تحياتي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من دغدغة في منطقة القضيب وبالتحديد الرأس فقط أحس في شعور بالرغبة في القذف او ما شابه ذالك مع...

عزيزي المريض، نشكرك على ثقتك بنا وثقتك في قدرتنا على تقديم المساعدة. بناءً على الأعراض التي ذكرتها، يمكن أن تكون لديك بعض التوتر أو القلق النفسي الذي يؤثر على قدرتك على التحكم في القذف. ممارسة العادة السرية بشكل منتظم يؤثر على أداء الجهاز الجنسي بشكل عام. يمكن أن يتطلب ذلك بعض الوقت والتمارين لاستعادة التوازن والتحكم. لذا، قد تكون الأعراض التي تشعر بها ناتجة عن هذا السبب. نصيحتي لك هي التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل منتظم وتجنب التوتر والقلق النفسي قدر الإمكان. يمكنك أيضًا ممارسة بعض التمارين البسيطة التي تساعد على تعزيز التحكم في القذف مثل تمرين كيغل. يمكنك الاستفادة من تقنيات التأخير والاسترخاء أثناء النشاط الجنسي. ومع ذلك، من الأفضل أن تستشير طبيبك المعالج لتقييم حالتك بشكل دقيق وتقديم العلاج المناسب إذا كانت المشكلة تستمر. قد يكون من الضروري إجراء الفحوصات اللازمة لاستبعاد وجود أي مشاكل صحية أخرى. سلامتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عازبة 23 سنة أعاني من ألم في أسفل فتحة المهبل ويضغط بشدة إلي داخل المهبل كالوخز أريد أن...

هذا ليش مؤشر على أي مرض، ربما زيادة الشهوة مثلاً، أو كثرة الجلوس! أو التعرق الزائد. ربما تحل المشكلة بحمام بارد أو بقرص مسكن للألم. وإذا استمر يمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا مارست العلاقة العلاقة الحميمة من الدبر لكن دخل القليل من رأس قضيب زوجي لكن اشعر بالألم هل...

من مرة واحدة لا يحصل سوى ربما التوسع، أو التمزق!! ولكن مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه