انا متزوجة مندسنوات وعندى ولد وبنت كانت علاقة الحمييمة مع زوجى جيدة فى

انا متزوجة مندسنوات وعندى ولد وبنت كانت علاقة الحمييمة مع زوجى جيدة فى
icon 18 أكتوبر 2014
icon 1025
انا متزوجة مند3سنوات وعندى ولد وبنت كانت علاقة الحمييمة مع زوجى جيدة فى البداية الى ان انجبت ابنتى فبدئة تقل العلاقة الى ان اصبحت فاترة لم تعد كاما كانت فماد افعل مع العلم ان زوجى سريع القدف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاقة الزوجية تمر بمراحل من الصعود والهبوط، فلا تكبري الموضوع، وستتغير الأمور مع الوقت، أما بالنسبة لسرعة القذف، فربما يجب التفاهم مع الزوج بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة والتوافق على الريلاج. لأن سرعة القذف تأتي في الغالب من استعجال الرجل على الإيلاج، وهذا يمكن تغييره. 0 2014-10-19 08:46:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاقة الزوجية تمر بمراحل من الصعود والهبوط، فلا تكبري الموضوع، وستتغير الأمور مع الوقت، أما بالنسبة لسرعة القذف، فربما يجب التفاهم مع الزوج بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة والتوافق على الريلاج. لأن سرعة القذف تأتي في الغالب من استعجال الرجل على الإيلاج، وهذا يمكن تغييره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ سنة وعندي طفلة عمرها شهرين والى الان لم اشعر بالرعشة الجنسية مع زوجي خلال العلاقة الحميمية ابدا...

ربما عليك تشجيعه على تحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،، وكذلك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للوصول بشكل أفضل للرعشة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

عمرى 34 سنة متزوج منذ 3 سنوات وعندى بنت وامارس حياتى الجنسية بصورة طبيعية جدا منذ زواجى حتى الان واخر...

الغالب أن الحالة نفسية، ويجب البحث عن الأسباب في الأشياء المنغصة للحياة من العمل إلى طبيعة الحياة وازدحام السير، وقلة المدخول وغيرها ، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية ولتعغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن الأمور بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى زوجة عمرها 42 عام والأن عندها برود جنسى لدرجة أننى أشعر أنها حائط أمامى...

ربما تمر زوجتك بمرحلة الإياس، وانقطاع الدورة ، وهذه الفترة يكون فيها خلل للهرمونات، وعليك الصبر قليلاً والتباحث معها في الأمر، ولا بأس من مراجعة اختصاصي/ة نسائية فربما تفيد حبوب منع الحمل في التعويض عن الهرمونات الناقصة. كما أن الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة تفيد أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 5 سنوات لدى طفل وزوجتى استخمت وسيلة اللولب بعد الولادة لدة اربع سنوات وبعدين حذفتها ومنذ ذلك الحين...

بعد اللولب قد يحتاج الرحم إلى فترة نقاهة، ولكنه سيعود إلى قدرته الطبيعية فلا تستعجل!!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت الدورة منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا الأيام الأخرى تكون آمنة!وعليك لتحسين السائل المنوي ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا رجل بعمر 67 عام توفيت زوجتي وتزوجت منذ أكثر من شهر وللأسف لم أتمكن من ممارسة الجنس معها ؟...

لياقتك البدنية ضعيفة ويجب عليك تنشيطها، وذلك ببمارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ويمكن أن تتحسن بسرعة،، كما أن عليك إبعاد الأفكار المزعجة من جهة وعدم التفكير في إمكانية عودة النشاط الجنسي إلى سابق عهده، فالعمر له حقه أيضاً. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي ولد وبنت انجبتهما في التسعينات ومنذ ذالك الوقت لم انجب قمت السنة الماضية بعملية الدوالي وبقت نفس النتيجة...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت منذ سنة بفتاة 17 سنة متوسطة البنية و لم يحدث انسجام بعد في العلاقة الحميمية . زوجتي تتالم كثيرا...

الطول قد يكون مشكلة ويسبب الألم للفتاة، لذلك عليك التأني وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق وبرفق، حتي يتم تمدد عضلات المهبل!!

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كنت كثير العادة السرية تزوجت سنة 2012 ورزقنا بولد سنة 2015 ومنذ ذلك الوقت ونحن نريد الانجاب مرة...

لتحسين الانتصاب والقذف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه