انا متزوجة وعندي طفلة عمرها شهرين والى الان لم اشعر بالرعشة الجنسية مع

انا متزوجة وعندي طفلة عمرها شهرين والى الان لم اشعر بالرعشة الجنسية مع
icon 16 سبتمبر 2018
icon 6198
انا متزوجة منذ سنة وعندي طفلة عمرها شهرين والى الان لم اشعر بالرعشة الجنسية مع زوجي خلال العلاقة الحميمية ابدا ولكن فقط استطيع ان اصل إليها بالاستمناء هل هذه مشكلة وكيف الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك تشجيعه على تحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،، وكذلك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للوصول بشكل أفضل للرعشة الجنسية.

1 2018-09-17 08:44:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ربما عليك تشجيعه على تحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،، وكذلك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للوصول بشكل أفضل للرعشة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 28 سنة متزوجة منذ 4 سنوات لحد الان لم يحصل معي نهائيا ان شعرت بالرعشة الجنسية نتيجة الايلاج...

هذه في الحقيقة ليست مشكلة، لأن البظر يمتد بذراعين في المهبل، أي أنه جزء من المهبل أيضاً، عليك النظر إلى الصورة المرفقة عن البظر، ثم عليك محاولة التركيز مع زوجك أثناء الجماع، والعادي أن معظم النساء لا يثرن جنسياً بدون مداعبة البظر. وحاولي التخلص ممن العادة السرية إذا كنت ما زلت تمارسينها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ سنتان لكني لا اصل الي الرعشة الجنسية ولا مرة منذ زواج مع رغم من ان زوجي يطيل...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي: كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة .ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطر

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من3 سنوات و لدي طفلة لكني لا اصل ابدا الى النشوة مع زوجي رغم طول فترة المداعبة و كفاءة...

يبدو أنك تكوني مشغولة بالتفكير بأشياء أخرى وقت الجماع، مثل الطفلة وغيرها من المشاكل البيتية والزوجية، عليك التركيز مع زوجك والتركيز على التغذية المتوازنة وربما النشاط الجسمي، وبعض المأكولا الخاصة مثل الشوكولاتة، والمريمية والحلبةوغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية منذ ١٠ سنوات ومنذ سنتين عند ممارستي لها اصل الي الرعشة الجنسية في ثواني وانا مخطوبة وزواجي...

سرعة الرعشة لا تضر عند الزواج إذ يمكن للمرأة الحصول على عدةة رعشات في الجماع الواحد، فلا داعيللقلق، ويمكن لتقليل الشعور بالرعشة تقليل الأكل والإثاة الجنسية وبممارسة هوايات تشغل وقتك!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ اكثر من 3سنين اصبت بتكيس المبايض ولم يعالجها طبيب النسائية لاني كنت غير متزوجة ، وصف لي Inositol ولكن...

أتفهم تمامًا مخاوفك وتساؤلاتك حول عدم وجود الرغبة الجنسية لديك بعد الزواج وقد تأثرت بتجربتك مع تكيس المبايض واستخدام الإينوزيتول. من الواضح أن لديك قلقًا حول هذه المسألة وترغب في معرفة الحل المناسب. أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشجعك على زيارة طبيب النسائية الخاص بك للحصول على تقييم شامل ومناقشة تجربتك الشخصية بالتفصيل. قد يتطلب ذلك إجراء فحوصات إضافية لتحديد الأسباب المحتملة وتوجيه العلاج اللازم. يمتلك الطبيب الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى حل مناسب لتحسين الرغبة الجنسية لديك. قد ينصحك الطبيب بمجموعة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، مثل تعديل نمط حياتك الغذائي وممارسة الرياضة والمشي بانتظام. قد يتم أيضًا اقتراح أدوية أخرى تعمل على تحسين الرغبة الجنسية. بصفة عامة، من الهام تواصلك مع الطبيب للتحدث عن جميع الأعراض والمشاكل المرتبطة بالرغبة الجنسية. قد يتطلب ذلك بعض الوقت والتجارب المختلفة للوصول إلى حل مناسب بالنسبة لك. لذا، استمر في متابعة طبيبك وتواصل معه للحصول على الرعاية الصحية اللازمة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

عمرى 34 سنة متزوج منذ 3 سنوات وعندى بنت وامارس حياتى الجنسية بصورة طبيعية جدا منذ زواجى حتى الان واخر...

الغالب أن الحالة نفسية، ويجب البحث عن الأسباب في الأشياء المنغصة للحياة من العمل إلى طبيعة الحياة وازدحام السير، وقلة المدخول وغيرها ، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية ولتعغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن الأمور بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا تزوجت منذ شهرين ونصف وعمري 30 سنة .ومنذ حوالي شهر أشعر بإنعدام الرغبة الجنسية وليست المشكلة في...

اذا كان الوضع جيد من قبل وحصلت هذه المشكلة بشكل مفاجئ قد يكون السبب هوا إكتئاب او قلق او توتر ولاكن اذا استمرت هذه الحالة يجب مراجعة طبيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه