انا متزوجه خمس اشهر كنت اعاني من التشنج المهبلي في اول شهرين والان زال

انا متزوجه خمس اشهر كنت اعاني من التشنج المهبلي في اول شهرين والان زال
icon 16 أبريل 2016
icon 4241
انا متزوجه منذ خمس اشهر كنت اعاني من التشنج المهبلي في اول شهرين والان زال التشنج ولكن زوجي لا يستمتع من كثرة المحاولات الفاشله في الشهرين ماذا افعل لكي يستعيد شهوته؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. 1 2016-04-17 11:25:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ 8 اشهر و اعاني صعوبه و الام في الجماع و الان امارس جماع سطحي فقط من كتره خوفي...

السلام عليكم هنالك عدة اسباب للالم منها اللالتهابات المهبلية او وجود جرح غير ملتئم او تضيق بسبب نوع غشاء البكارة او غير ذلك من الاسباب يفضل قيام الزوجين بمراجعة الطبيب باسرع وقت لاجراء الفحوصات وتحديد السبب

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 9 اشهر وعمري 25 سنة والى الان لم تفض بكارتي بسبب خوفي من الالم وعدم تحملي وانقباض...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام. والآلام التي تحدث بعد الأسبوع الثاني ، حيث يكون السبب الأول قد زال ، أم ما زال، ولكن المرأة تتوقع حدوث الألم مسبقاً فتعاني من جفاف وتضيق المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. إذا بقيت المشكلة فيجب مراجعة طبيبك لعمل فحص طبي لمعرفة إذا كان هناك اختلاف تشريحي يعيق الإبيلاج.راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت استخدم العادة السريه بشكل كبير مند سنتين حتى قبل اربع اشهر والان انا تزوجت وعندما اقبل ع الجماع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ؤذا لم تتحسن عليك مراجعة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس في ديري لعدة ساعات ولم افعلها مره اخري هل هذا الفعل يضعف في الانتصاب ويكبر الحوض؟...

عضلات مصرة الشرج عضلات مرنة في العادة وهي تعود لوضعها غالباً، إلا إذا حدث تمزق للعضلة ، وفي هذه الحالة تفقد وظيفتها في الانقباض وإغلاق الشرج، مما يسبب سلس البراز وخروج الرياح بدون سيطرة. في حالة تلف العصب يمكن أن يوثر على الانتصاب، ولكنه لا يسبب اتساع الحوض، راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة واقتراج العلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من 5سنوات انجبت طفلين منذزواجي حتى الان لااستطيع التفاعل مع زوجي اثناء الجماع يحاول معي كثيرا لكن لااشعر بأي...

ربما يمجم ارتخاء البظر هن رضح، أو ارتخاء في الأنسجة الضامة في الجسم، وهو يترافق مع أمراض أخرى ربما البواسير وغيرها من أمراض الأنسجة الضامة، وأنصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات. كما أنصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه