انا مدمن جنس واحب ان ادخل شيئ في مؤخرتي هل ضرر على صحتي وكيف اوقف الاد

انا مدمن جنس واحب ان ادخل شيئ في مؤخرتي هل ضرر على صحتي وكيف اوقف الاد
icon 19 أبريل 2017
icon 4757
انا مدمن جنس واحب ان ادخل شيئ في مؤخرتي هل هناك ضرر على صحتي وكيف اوقف هذا الادمان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضاعفاتالجنس الشرجي كثيرة منها توسع فتحة الشر والبواسير وغيرها لللمزيد راجع جنس شرجي فس القامس. يمكن استعمال مخدر موضعي غلى الشوج . 0 2017-04-19 17:19:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضاعفاتالجنس الشرجي كثيرة منها توسع فتحة الشر والبواسير وغيرها لللمزيد راجع جنس شرجي فس القامس. يمكن استعمال مخدر موضعي غلى الشوج .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 16 انا أشاهد الاباحيه لاكن لا أفعل العاده السرية بمعني لا استخدم اي شيئ أشاهد فقط وبعد...

المني ينزل بالقذف، يعني على دفعات، والمذي ينزل بدون تدفق!! يفضل التوقف ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

دكتور هل خطر علي اني امارس جنس شرجي مع بنت وانا عندي 15 سنه هل في كده خطر علي قضيبي...

١- رافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :- زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .- التهاب فتحة الشرج .- توسع العضلة الشرجية .- البواسير .-سرطان الشرج.٢- للتغلب على الإدمان عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة٣- الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

وانا من عمر 15 سنة امارس العادة السرية بشكل يومي و اغلب الأيام امارسها 4 او 5 مرات في اليوم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، لتجنب عواقبها، وفقك الله!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مدمن جنس شرجي ولم استطيع التوقف لدرجة انه بامكاني ادخال تفاحة في شرجي هل هدا له تاثير صحي ؟

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس الدبر مع صديقتي واقذفه جوا هل يؤثر هاذا على اي مرض وهل تذداد شهوة جنسية ويأسر على ان...

لا يؤثر على الحمل!!! ولكن قد تتكون أجسام مضادة للمنويات. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه