انا مدمن للعادة السرية و اعاني من ضعف كبير في الذاكرة و النظر. و لدي امتحان مهم غدا ، ماذا علي ان افعل لاستعيد تركيزي؟

icon 13 مايو 2018
icon 2501
انا مدمن للعادة السرية و اعاني من ضعف كبير في الذاكرة و النظر. و لدي امتحان مهم غدا ، ماذا علي ان افعل لاستعيد تركيزي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وقف العادة السرية و عليك الرحة و تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2018-05-14 08:49:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وقف العادة السرية و عليك الرحة و تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية لمدة فترة طويلة حتى انتها بي الحال إلى عدة أمراض مثل...

أنت ذكرت الآثار الجانبية للعادة السرية الناجمة عن الإدمان لفترة طويلة، ولإعادة تأهيل الجسم تحتاج لفترة طويلة أيضاً تبدأ بالرياضة اليومية والمشي الطويل عدة كيلومترات، ثم التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية، وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة، والقراءة لزيادة ثقافتك العامة والجنسية زيضاً. وعليك الصبر والتأني، أعانك الله.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

مرحبا انا ولد عمري 14 امارس العاده السريه و اصبحت مدمن كثيرا و في اخر فترة اصبحت ضعيف الذاكرة و...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.  وإذا توقف عن العادة سيعود جسمك لحالته مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم أنا عمري ١٧ سنة و بدأت أعاني من ضعف إنتصاب حيث أنني مدمن على ممارسة عادة سرية هذه...

عليك تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف شديد في الانتصاب بسبب العادة السرية وانا بدات في التوقف عنها لاني اريد الزواج هل الزواح مجازفة...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا مقبل علي زواج و فضل عليه 9 شهور انا قلق من ضعف الاداء انا مدمن علي العادة السرية، اصبح...

هذه نتائج الإفراط في العادة السرية العادية، وعليك وقفها ، وتحسين لياقتك البدية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج، إذا توقفت!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اقوي قواي العقلية و تقوية الذاكرة لدي و ايضا ما اهي اهم الاطعمة التي يجب ان اتناولها...

عليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

العادة السرية دمرت صحتي كليا و أنا لاعب كرة قدم و أصبحت مدمن بشكل كبير و أصبح لديا تساقط في...

العادة  السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء في مرحلة النمو، وينصح بوقف العادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه