انا مدمن للعاده السريه فالغالب مرات يوميا و الان اشعر بعدم ارتياح فمنط

انا مدمن للعاده السريه فالغالب مرات يوميا و الان اشعر بعدم ارتياح فمنط
icon 5 مارس 2016
icon 802
انا مدمن للعاده السريه فالغالب 3 مرات يوميا و الان اشعر بعدم ارتياح فمنطقه العانه و اللام فالخصيه اليمني غير مستمره فهل انا مصاب باحتقان فالبروستاتا ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، وعليك تقليل العادة فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2016-03-06 11:26:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، وعليك تقليل العادة فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة منذ سنه و من 4 اشهر بدات بشعور تنميل في العجان و المؤخرة و احيانا الخصية...

أعراض التهاب البروستاتا قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن، و معظم أعراض التهاب البروستاتا تكون: الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. صعوبة في التبول تعتبر من أعراض التهاب البروستات المبكرة. ألم أو حرقة أثناء التبول. قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة التهاب الروستات ونوعه. ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. رائحة كريهة للبول. ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف أيضاً من أعراض التهاب البروستات. بعض الحالات تعاني من أعراض التهاب البروستات مثل فقدان الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. و من أعراض التهاب البروستاتا الشائعة المزمن هو نقط الصباح،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندكا اتعرض لي اثاره تؤلمني خصيتي اليمنى و لدي دوالي الخصيه اليسرى و امارس العاده السريه كل يومين مره و...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك مماسرة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة، وكلما قللت يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 22سنه امارس العاده السريه بصراحه بطريقه مفرطه ممكن في اليوم الواحد 3 او 4 مرات قصرت بلفعل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.للمساعدة في التوقف عنها ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

.انا شاب عمري 18 سنه امارس العاده السريه منذ فتره بدأت اشعر بالم في القضيب وحراره وانتفاخ في منطقه العانه...

عليك وقف العادة لتخف بقية الأعراض والتركيز على ألم القضيب، أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كُنتُ اُمارس العاده السيئه و اصبح لدى سرعه ف القذف و احيانا اشعر بالالآم ف منطقه اليسرى للمثانه و انا...

ما دمت قد امتنعت ، فلا داعي للقلق عليكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه