انا مريض سكري و اعني عجز جنسي هل فيه حل و ما هو

انا مريض سكري و اعني عجز جنسي هل فيه حل و ما هو
icon 18 يونيو 2017
icon 1011
انا مريض سكري و اعني عجز جنسي هل فيه حل و ما هو شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ضبط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجني، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 0 2017-06-19 09:40:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ضبط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجني، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

Assad Тuma Assad Тuma

ما تاثير الأوميغا 5 على الجنس وكيف يساعد على تحسين الناريه الجنسيه

icon 14 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

مصاب بالسكر من نوع الثاني و عمري ٣٥ و متزوج من سنه و دايما في كل علاقه لا يصير قذف...

هناك أدوية تساعد في العلاج وتضييق عضلات المصرة في المثانة لمنع عودة المني اليها، ولكن هذه الأدوية لها آثار جانبية ، ولذلك عليك مراجعة طبيبك للمتابعة وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور مند أسبوعين و انا اعاني من انكماش قضيبي و حتى في الجماع أجيد مشكل في الانتصاب اريد أعرف هل...

هل هماك ألم؟؟ أو عدم انتصاب فقط ؟  الغالب أنه عدم انتصاب ، ويمكنك تجربة التوقف عن الدخان والكحول وتحسين لياقتك البدنية ، ببمارسة الراضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، فربما عليك فحص الهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة الانتصاب مارسة العادة السرية و ادخن و عندي مرض السكر ما هو العلاج الدي يمكن نتبعه...

1- وقف التدخين 2- علاج السكر والمحافظة على مستواه في الدم. 3-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا مدمن العاده و تزوجت اعاني من القذف المبكر و ضعف الانتصاب ظهرت فجاه و الان في مشاكل نفسيه هل...

قد يشمل علاج سرعة القذف : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم أنا عمري ١٧ سنة و بدأت أعاني من ضعف إنتصاب حيث أنني مدمن على ممارسة عادة سرية هذه...

عليك تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام ،عندي حالة عجز جنسي وهل حالة حصلت بعد ان قمت بعمليةقص و تكميم المعده هل هناك سبب معين وعلاج...

الغالب أنها قضية نفسية، ولا يوجد سبب جراحي أو طبي عضوي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه