الرغبة الجنسية للمراة

الرغبة الجنسية للمراة
icon 13 نوفمبر 2019
icon 731
أنا فتاة عمري 18سنة مشكلتي أن لي رغبة جنسية شديدةلا أمارس العادة السرية ولكن اتاثر بالمحفزات البصرية ولي تفكير دائم والدورة الشهرية منتظمة هل أجري تحاليل دم أم أن الأمر طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا...فهذا يحصل..واشغلي نفسك بأشياء مفيدة 1 2019-11-13 23:25:42
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا...فهذا يحصل..واشغلي نفسك بأشياء مفيدة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية له فوائد للبنت الغير متزوجة ? انا فتاة عمري 21سنة وامارس العادة ليس دائما ، لكن...

عند الفتيات يؤدي الإفراط لهذه المخاطر المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء والخجل

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اشاهد الاباحية كثيرا وأمارس العادة السرية مند سنتين أقمت علاقة ولكنه لم يحصل انتصاب ولم اكترث لذلك الشي منذ سنة...

يبدو ذلك!! وللتحسن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستشعر بالتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

عمري ٢٥ سنة اعاني من ضعف شديد بالانتصاب وانا غير متزوج لكن كنت امارس العادة السرية كثيرا اخاف ان تؤثر...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج حديثا كنت امارس العادة السرية واشاهد افلام اباحية وانا اعزب لكن الان عندي برود حنسي وضعف انتصاب...

عليك أولاً ترك العادة السرية، وممارسة لرياضة بشكل يومي، وتحسين التغذية المتوازنة.راجع انتصاب في القاموس لمعرفة الأغذية المقوية.وستكتشف أنك تحب زوجتك ، فصبراً.

سؤال من أنثى سنة 1

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة منذ بلوغي و عمري الان 27 سنة انا انثى و رغبتي بالجنس قوية مما جلعني اتعود...

إذا تركتها فسيعود الجسم إلى طبيعته، مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاندماج مع الأصدقاء، ولكن الأمر يحتاج لمدة لا تقل عن ٣ أشهر. 

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٧ ادمنت الاباحية والعادة السرية ٩ سنوات والان لا اذكر متى اخر مرة حصلت على انتصاب حقيقي عند...

الحل النهائي هو التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، وهكذا تستعد للزواج

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية اثناء الدورة الشهرية هل يؤثر هذا على جسدي و صحتي و مستقبلي الزوحي علما انا لم امارس...

لا داعي للقلق والعادة السرية لا تؤثر أثناء الدورة ولا مستقبلك الزوجي إذا ماستيها باعتدال، ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري ٢٥ كنت ع علاقة جنسية متقطعة بفتاة لمدة سنة وبعد ان تركتها أصبحت أمارس العادة بكثرة وأحسست...

عادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه