انا مصاب بالتسرب الوريدي و اتزوج ولاكن لا استطيع بسبب التسرب هل علاج ل

انا مصاب بالتسرب الوريدي و اتزوج ولاكن لا استطيع بسبب التسرب هل علاج ل
icon 12 يونيو 2016
icon 3225
انا مصاب بالتسرب الوريدي و اريد ان اتزوج ولاكن لا استطيع بسبب التسرب هل هنالك علاج لحالتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سبب العجز الجنسي يملي طريقة العلاج. الخطوة الأولى هي تحديد السبب، إذا كان ذلك ممكنا، ومن ثم محاولة الحل الأبسط والأقل مخاطرة . مؤكدين أنه في الوقت نفسه تعد الحقن الموضعية هى الخيار الأفضل لعلاج ضعف الانتصاب وتصل نسبة نجاحها إلى 99% لذا ينصح الخبراء الرجال بعدم قبول الأمر الواقع والمعاناة في صمت، حيث إن الأغلبية العظمى من الأسباب النفسية والعضوية يمكن علاجها عن طريق الوسائل العلاجية والتشخيصية الحديثة. علاج المرض: قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس. 0 2016-06-13 08:03:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سبب العجز الجنسي يملي طريقة العلاج. الخطوة الأولى هي تحديد السبب، إذا كان ذلك ممكنا، ومن ثم محاولة الحل الأبسط والأقل مخاطرة . مؤكدين أنه في الوقت نفسه تعد الحقن الموضعية هى الخيار الأفضل لعلاج ضعف الانتصاب وتصل نسبة نجاحها إلى 99% لذا ينصح الخبراء الرجال بعدم قبول الأمر الواقع والمعاناة في صمت، حيث إن الأغلبية العظمى من الأسباب النفسية والعضوية يمكن علاجها عن طريق الوسائل العلاجية والتشخيصية الحديثة. علاج المرض: قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

يوجد لدي ضعف انتصاب هل السبب من اعصاب القضيب وعمري 21 هل انا مصاب( بضعف العصب الفرجي )؟؟ هذا ماكنت...

الفحوصات ممتازة، وضعف العصب الفرجي لا يظهر هنا،  والتشخيص بعيد، واقترح عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والعسل الملكات والجينسينغ و ولا تقفز إلى استنتاجات بعيدة!!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

من فضلكم اريد استفسر بخصوص مشكلة سرعة القذف هل استخدم مرهم ( زيلوكايين ١ ٪) كوني اجد السبب الرئيسي هو...

لا يوجد ضرر على الانتصاب، وننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف هل التسريب الوريدي له اعرض مرضيه والام أم أن أعراضه تتمثل في ضعف الانتصاب فقط أو عدم...

ن التاريخ الطبي الدقيق والفحص الإكلينيكي لا يزالان من أهم أسباب التشخيص مضيفا أن أغلب المرضى يستجيبون للعلاج الطبي أو النفسي أو الموضعي الحديث فقد أكد خبراء الصحة الجنسية أن القيام بعملية التشخيص بالطريقة الصحيحة ضروري حتى يتم الوصول إلى السبب الأساسي للتسرب خاصة أن التشخيص الشعاعي أو التشخيص بالموجات الصوتية ليس قاطعاً في تحديد السبب،  قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography: قياس ديناميكية التسريب الكهفي  cavernosometry  والتصوير الكهفي cavernosography (DICC) تجري عادة فقط للشبان الذين يشتبه بتعرضهم لبعض الانسداد أو رضح القضيب المادي في منطقة الحوض. بعد  إحداث الانتصاب  بالأدوية،  ويتم اتخاذ الخطوات الأربعة التالية: - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس  يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس  قدرة القضيب التخزينية. - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب.  - يؤخذ  صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب.  للأسف، هذا الاختبار وتقنيات التصوير الأخرى المماثلة المستخدمة لتحديد تدفق الدم في القضيب، هي حاليا ليست فعالة جدا أو دقيقة في تشخيص وتحديد العلاج .  الموجات فوق الصوتية.  القصور الوريدي للأجسام  الكهفية في المريض بالخلل الوظيفي للانتصاب. على الرغم من استجابة الشرايين الكافية، فإن هناك تدفق وريدي مستمر أثناء الانتصاب في الوريد الظهري العميق من القضيب.  الموجات فوق الصوتية وحدها قد تكون مفيدة في الكشف عن بعض أسباب خلل الانتصاب،: مثل التسرب من الأوعية الدموية.  ما هي الإرشادات العامة لعلاج ضعف الانتصاب؟ للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا عمري 22 سنه , مؤخرا اعاني من سرعة قذف بمعدل من 3 الى 7 دقائق لا اعلم ما هي...

الوقت لا يعني سرعة قذف، سرعة القذف تعتبر في أقل من دقيقتين، والفياغرا ليست لعلاج سرعة القذف!! حالتك عادية عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تشرح لي ما هي البروستات المنتفخة لانى اكتشفت اني مريض بها مع انا عمري 28 صغير السن...

تضخم البروستات الحميد و الذي يُعرف أيضاً بفرط تنسج الغدة البروستاتية الحميد هو مرض شائع جداً يصيب الغدة البروستاتية و التي تعد جزءاً مهماً من الجهاز التناسلي البولي لدى الذكور و المسؤولة عن إفراز 70% من السائل المنوي حيث يزداد عدد الخلايا و يكبر حجم الغدة البروستاتية و اهم ما يميز هذا التضخم هو أنه من النوع الحميد الغير خبيث ( أي غير سرطاتي ). و من الجدير بالذكر أن نسبة الإصابة بهذا التضخم كبيرة جداً و خاصة عند تقدم الذكور في السن أي بعد سن الأربعون و تكاد تصبح الإصابة بتضخم البروستات الحميد أكيدة بعد سن التسعون عاماً . للمزيد راجع تضخم البروستاتا الحميد في القاموس!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه