انا مصاب بالهربس الفموي اريد مسكنات للالم م ينفع

انا مصاب بالهربس الفموي اريد مسكنات للالم م ينفع
icon 8 مارس 2016
icon 2034
انا مصاب بالهربس الفموي اريد مسكنات للالم مالذي ينفع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهربس الفموي بحاجة لعلاجر الهربس وليس المسكنات، راجع اختصاصي أمراض جلدية ، وراجع هربس في القاموس. 1 2016-03-09 10:00:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الهربس الفموي بحاجة لعلاجر الهربس وليس المسكنات، راجع اختصاصي أمراض جلدية ، وراجع هربس في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

زوجتي اصيبت في التهاب القولون التقرحي، لدي 4 أسئلة 1- هل التهاب القولون التقرحي معدي ؟ 2- هل ينتقل عبر...

لتهاب القولون التقرحي هو التهاب مزمن في القولون أو الأمعاء الغليظة و المستقيم مما يسبب ظهور تقرحات في جدار القولون ومن أكثر الأعراض شيوعاً لالتهاب القولون المتقرح هو حدوث اسهال مصحوب بالدم. وهو ليس مرض معدي!!!فالجواب على جميع الأسئلة هو لا!!!! للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٨ سنة واعاني من الهربس الفموي من الطفولة ويظهر عند الاصابة بأي مرض كالبرد والزكام فا السؤال...

يمكن للهرب الفموي أن ينتقل إلى الأعضاء التناسلية و ولكنه مرض غير مخيف، ولا يوجد علاج للهربس التناسلي ، لذا فإن العلاج غير مطلوب ، ولكن يوصى به ، خاصة إذا كنت نشيطًا جنسيًا و / أو لديك أعراض. يمكن إدارة العدوى بالأدوية المضادة للفيروسات وإجراءات الرعاية الذاتية لتقليل مدة وشدة العدوى ، مع تقليل خطر الانتشار إلى الشركاء الجنسيين. من الأفضل أن تبدأ الأدوية المضادة للفيروسات في أقرب وقت ممكن بعد بدء انتشار المرض.تتضمن خطوات الرعاية الذاتية للمساعدة في تقليل الانزعاج وإدارة حالات انتشارالمرض ما يلي:"حمام المقعدة" أو أحواض الاستحمام حيث يمكنك الجلوس في الماء الدافئ لمدة 20 دقيقة تقريبًا. تجنب حمامات الفقاعات.حافظ على المنطقة التناسلية نظيفة وجافة ، وتجنب الملابس الضيقة.مارس غسل اليدين جيدًا ولا تلمس مناطق أخرى من جسمك بعد لمس القرحة الملتهبة.تناول مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية مثل أسيتامينوفين (تايلينول) أو إيبوبروفين (أدفيل ، موترين). تجنب الأسبرين (حمض أسيتيل الساليسيليك ، ASA).لا يُنصح عمومًا باستخدام الكريمات والمراهم التي لا تستلزم وصفة طبية.يجب عليك أيضًا إخبار طبيبك إذا كنت قلقًا أو منزعجًا بشأن الهربس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارس الجنس مع شريكة مصابة بالإيدز والسيلان فأصيب بالسيلان بعد أسبوعين و عالجه ولم ير أعراضا للإيدز مع أنه لم...

يعتبر فيروس الإيدز (عوز المناعة البشري) أحد الأمراض المنقولة جنسياً التي تنتقل من خلال تشارك سوائل معينة من الجسم بين شخص مصاب وأخر سليم مثل: الدم، السائل المنوي، الإفرازات المهبلية، الإفرازات الشرجية وغيرها. وبما أن الجماع قد حصل يجب زيارة الطبيب المختص على الفور لعمل التحاليل اللازمة مع مراعاة تجنب ممارسة الجنس مع الأشخاص المصابين بالفيروس واستخدام الواقي لتجنب الإصابة.

للمزيد: فيروس الإيدز و انتقاله انفوجرافيك / الإيدز والأمراض الجنسية

المرجع: Sexual Relationships When You're HIV-Positive

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف اذا كان يمكن انتقال الايدز عبر القرحة الفموية عند تقبيل شخص مصاب بالايدز

جنس فموي احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي ١/١٠٠٠٠٠٠ . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي ٥ مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من ٢٠ مرة. قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . راجع اختصاصي جلدية للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي مع فتاة مصبة بالايدز من قبل 4 اشهر و استخدمت الوقي الذكري عند الاجماع و الان انا...

الجنس الفموي أق ا٫واع الممارسة الجنسية خطورجة في نقل الفيروس. لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد مارست جنس فموي و مضت عليها 3 سنوات و انا الان مصابة بوسواس القهري انه ممكن ان اكون مصابة...

الجنس الفموي أقل أنواع الممارسة الجنسية خطورة فب نقل الإيدز، وعدم ظهور أعراض يشجع على النفي، ولكن ربما يجب عمل فحص الإيدز لترتاحي!! راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه