انا مصاب بداء السكري سنوات وشهوتي الجنسية قليلة هي والانتصاب

انا مصاب بداء السكري سنوات وشهوتي الجنسية قليلة هي والانتصاب
icon 25 يناير 2017
icon 716
أنا شاب أبلغ من العمر 24 سنة مصاب بداء السكري منذ 8سنوات وشهوتي الجنسية قليلة هي والانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السكري يسبب هذه الأعراض، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-01-26 14:35:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السكري يسبب هذه الأعراض، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 34 عام متزوج وأب لطفلين.... كانت حياتي الجنسية طبيعية جدا منذ سهر تقريبا اصابني ضعف...

الغالب أن السبب نفسي، وعليك البحث عنه ومراجعة نفسك، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة اعاني من ضعف انتصاب وسرعة قذف وغير مصاب بمرض السكري

يصيب ضعف الانتصاب وسرعة القذف نسبة أكبر من الرجال كلما تقدم بهم العمر، ولكن يمكن أن يعاني 8% من الشباب في عمر العشرينات من ضعف الانتصاب. وتعتبر أكثر الاسباب تأثيراً في حدوث ضعف الانتصاب في عمر مبكر ما يلي:

  • الضغط النفسي، والقلق والتوتر، إضافة إلى الاكتئاب.
  • السمنة وقلة الحركة.
  • التدخين بشكل مفرط.
  • استخدام المنشطات والمقويات لأسباب أخرى مثل رفع الاثقال يمكن أن يؤثر على الهرمونات الذكورية مسبباً ضعفاً جنسياً.
  • ممارسة العادة السرية بشكل مفرط.

لذلك من المهم بداية معرفة السبب المؤدي لذلك، وعدم إهمال العامل النفسي الذي يمكن أن يكون لوحده سبب المشكلة وعلاجه يؤدي إلى تحسن الانتصاب، والانتباه إلى التغذية بشكل جيد، وممارسة الرياضة، إضافة إلى تدريبات كيجل التي تعمل على تقوية عضلات الحوض للرجال وتساعد على التحكم بسرعة القذف عند الممارسة على المدى الطويل. كما يمكن مراجعة أخصائي مسالك بولية في حال عدم وجود تحسن لاستثناء وجود أي سبب عضوي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أان مريض سكري نوع 1 أستعمل الأنسولين وانا مصاب منذ كان عمري 11 سنة وعمري الان 29 سنة متزوج ولدي...

عليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 24 سنة ومصاب برمض السكري منذ الصغر اعاني من صغر حجم القضيب وسرعة القذف وانا...

١- المحافظة على مستوى السكري في الدم، والتزام الأدوية والعلاج.  ٢-تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة  ٣-لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 59 سنة متزوج ولي 04 أطفال أكتشفت أني مصاب بمرض السكري من النوع الثاني منذ 03 أشهر ونسبة السكري...

عليك ممارسة الرياضة اليوميةج والتغذية المتوازنة بمراعاةة السكري ويمكنك تناول بعض مقويات الانتصاب مثل الفياغرا وغيره إذا لم يكن هناك مانع طبي مثل أمراض القلب وتناول أدوية تحتوي على النترات. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر ١٨ سنه امارس العاده السريه بشراهه منذ ٣ سنوات اصبح ينتصب العضو بشكل...

عليك تقليل العادة أو وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي 28 عام وعندي سكر من النوع الثاني وقد مارست العاده السريه لمده 12 عام احس...

تعود الأمور طبيعية ، عليك ضبط السكري في الدم، وتقليل العادة السرية، لكن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه