انا مقبل على الزواج بدين وزني وطولي ويحصل لي انتصاب جيد حين الاثارة مع

انا مقبل على الزواج بدين وزني وطولي ويحصل لي انتصاب جيد حين الاثارة مع
icon 12 يناير 2014
icon 1169
أنا مقبل على الزواج، بدين، وزني 105 وطولي 165 ويحصل لي انتصاب جيد حين الاثارة مع خطيبتي ولكنه يحصل فقط في وضعية الاسترخاء والاستلقاء ولو جلست أو وقفت يختفي الانتصاب، فهل لدي مشكلة ؟ وكيف أحلها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو تنزيل الوزن!!! عليك تقليل كمية الأكل وممارسة الرياضة اليومية، كما أن تنزيل الوزن يزيد من طول القضيب! كل عشرة كغم يزيد واحد سنتيمتر. 1 2014-01-13 05:56:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو تنزيل الوزن!!! عليك تقليل كمية الأكل وممارسة الرياضة اليومية، كما أن تنزيل الوزن يزيد من طول القضيب! كل عشرة كغم يزيد واحد سنتيمتر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت أن قضيبي ينتصب غالبا نصف إنتصاب عند الإثارة ويرتخي بسرعة، وأحيانا قليلة جدا بعد النوم ينتصب بشكل قوي ثابت،...

ستعود لحالتك بالتدريج ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب لم اتزوج بعد ولكن مقبل على الزواج وموسوس في موضوع انتصاب القضيب أكرمكم الله مؤخرا وصرت اتابعه هالموضوع...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك التوقف عها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وإذا لا تمارسها راجع اختصاصي مسالك بلية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الصحة الجنسية والانجابية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 26 اعاني من عدم القذف في الجماع الطبيعي مع العلم الانتصاب يكون جيد ولكن في الاستمناء استطيع...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه