انا مقبل على الزواج وقبل زواجي ب يوم اعاني من ضعف في الانتصاب بالرغم م

انا مقبل على الزواج وقبل زواجي ب يوم اعاني من ضعف في الانتصاب بالرغم م
icon 19 أغسطس 2015
icon 1033
انا مقبل على الزواج وقبل زواجي ب20 يوم اعاني من ضعف في الأنتصاب بالرغم من ان قدرتي قبل 20 يوم كانت ممتازة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بلتدريج. 0 2015-08-20 16:49:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بلتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شخص متزوج من فترة قصيرة كنت قبل الزواج وبعد الزواج ب شهرين كان الانتصاب كامل ولكن من...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 26 سنه اعاني من انعدام كلي للقذف بعد الزواج علما انني كنت اعاني من ضعف قبل الزواج

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. ويعالج السبب عادة. عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات أيضاً لاستبعاد سبب هرموني.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب مقبل ع الزواج قريبا..... اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ من اسبوع تقريبا بالعلام اني لست اعاني من ذلك...

الغالب أنه حالة نفسية، فقد تشعر بالذنب نتيجة زواجك، أو خوف من الزواج،، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .... انا شاب عمري 36 سنة متزوج منذ 11 سنة والحمدلله ... من قبل 8 شهور حصل ارتخاء...

من الواضح ان زوجتك رعاها الله تساعدك في التغلب على ذلك وهي باستطاعتها تشجيعك ورفع معنوياتك الامر لا يتعدى الحاله النفسيه والخوف ولا تحتاج الى اي علاج سوى الثقه بالنفس خذ اجازه واذهب مع زوجتك الى رحل ستعود الامور افضل مما كانت

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج ومن فتره ضعف الانتصاب عندي وانا قلق جدا ما الحل وهل عند الزواج تكون الامور طيبه

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 عاما تزوجت قبل سنتين ولدي طفله اصبحت اعاني بعد سنة من الزواج من تقلص حجم الخصيه اليسار علما...

عليك إعادة تأهيل جسمك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتمرين السيطرة على القذف وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، حجم الخصية صغر لأن تمارس الجنس بكثرة، والمخزون خلص.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٨ عاما لدي مشكلة اثناء الجماع يحدث ضعف في الانتصاب (اثناء الايلاج) فقط لكن تكون الامور ممتازة...

ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه