انا مقبله ع الزواج واشعر بخوف شديد هل الخوف الزائد يزعج الزوج وهل مشكل

انا مقبله ع الزواج واشعر بخوف شديد هل الخوف الزائد يزعج الزوج وهل مشكل
icon 21 نوفمبر 2016
icon 11105
انا مقبله ع الزواج وأشعر بخوف شديد هل الخوف الزائد يزعج الزوج وهل هناك مشكله اذا لما يتم الجماع في أول يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك زيادة ثقافتك الجنسية قبل الزواج ومحاولة التخلص من الخوف، ولا يوجد مشكلة في الغالب إذا لم يتم الجماع في أول ليلة ، ويعتمد ذلك على تفهم الزوج وثقافته الجنسية. 1 2016-11-23 14:35:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك زيادة ثقافتك الجنسية قبل الزواج ومحاولة التخلص من الخوف، ولا يوجد مشكلة في الغالب إذا لم يتم الجماع في أول ليلة ، ويعتمد ذلك على تفهم الزوج وثقافته الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور/ة انا عندما كنت صغيره كنت أخاف من الدوره عندما نزلت لي في المره الاولى وا أدخلت اصبعي...

معظم البنات يقمن بنفس الحركات بدون أذية الغشاء، فلا داعي للقلق، ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء ونزول دم وردي ولو عدة نقاط، ، ويمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة إذا لم تطمئني!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

هل الم فتحة الشرج تؤثر على الجماع عرسي قريبًا و لدي خوف من الجماع بسبب ألم انا اعاني بين فترة...

نعم، يمكن أن يؤثر الألم في فتحة الشرج على الجماع. إذا كنت تعاني من آلام متكررة في الفتحة الشرجية، فمن المستحسن استشارة الطبيب للحصول على العلاج الناجع لهذه الحالة. واتباع طرق التدبير الذاتي الصحيحة والتحضير الجيد للنوم ليلة الزفاف قد يفيد في تقليل الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا يمكن الدخول ع المرا من اول ليله في الزواج

القلق يؤدى إلى إنقباض الأوعية الدموية والإنتصاب ما هو إلا تفتح بالأوعية الدموية ليملأ الدم العضو الذكرى. هناك أحوال أخرى تكون الزوجة مشاركة بدرجة عالية فى فشل العملية الجنسية نظراً لتوترها وفهمها لأشياء خاطئه كآلام الإيلاج وخوفها من نزيف فك غشاء البكارة وعدم تصورها لإدخال حجم العضو الذكرى داخلها ويرجع هذا بالدرجة الأولى لضعف ثقافتها الجنسية وعدم تأهيلها من قبل الأسرة أو المدرسة لهذا اليوم. فتتعرض الزوجة لإنقباض لا إرادى لعضلات المهبل مما يجعل عملية الجماع مستحيلة وينتهى الأمر بتوتر الزوج وحدوث ضعف جنسى له وإزدياد خوف الزوجة مما يزيد من فرص حدوث آلام لها عند أى محاولة أخرى للجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري٢٩متزوجه لي شهر ولم يتم فتح غشاء البكاره وذلك لصغر قضيب زوجي نفسيا تعبانه يدخل كامل ولاكن لا...

الطول العادي للقضيب من ٨-١٨ سم، وبما أنك قد أصبحت زوجته فعليك إعانته في كيفية فض الغشاء، وفي كيفية الإثارة الجنسية ، ذلك أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأول، وكذلك في البظر، وقد يكون زوجك بحاجة لزيادة ثقافته الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه