انا و غير مختون امارس حياتي طبيعيه مع ممارسة العاده السريه و لا اشعر ب

انا و غير مختون امارس حياتي طبيعيه مع ممارسة العاده السريه و لا اشعر ب
icon 23 أغسطس 2016
icon 2251
السلام عليكم انا عمري 23 سنه و غير مختون امارس حياتي طبيعيه مع ممارسة العاده السريه و لا اشعر بأي نقص لكن السؤال : انا ك غير مختون هل يؤثر على الجماع و ما الايجابيات و سلبيات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غير المختون يكون إقل إثارة من المختون، يعني أبأ في التفاعل، وهذا ليس سلبياً. 0 2016-08-25 15:28:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
غير المختون يكون إقل إثارة من المختون، يعني أبأ في التفاعل، وهذا ليس سلبياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ذكر و عمري 20 سنه و أمارس العاده السريه منذ7سنوات الي الآن و ع السرير ؟؟ هل هناك مخاطر...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولتركها عليك تقليل الأكل و ممارسة هوايات تشغلوقتك مثل الرياضج والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٦ و متزوج من شهر .عندي مشكلة و هي لا اشعر باللذة عند الجماع مع العلم ان...

عليك تقليل الجماع ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسم بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 19سنة و لم امارس العادة السرية في حياتي و عند ممارسة الجنس لا اشعر بشئ ما...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لو سمحت يا دكتور انا عندي 16 سنه و لدي رغبه في ممارسة العاده السريه كل يوم و أشعر براحه...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وكلما قللت يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا اسمي حس عمري ١٤ سنه اعاني من ادمان العاده السريه و انني من سنتين او ثلاثه قمت بل قذف...

اعليك تقليل العادة السرية أو وقفها ، الإدمان على العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية و انا نائم على بطني و قبل مدة لاحظت تقوس و ضعف بسيط...

لا يزول التقوس بمجرد التوقف عن العادة، ولا يعتبر التقوس مشكلة طبية بحاجة لتدخل إلا إذا كان يعيق الايلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب عمري ٢٩ و الطول ١٨٠ و الوزن ٩٥ تزوجت حديثا و هي اول علاقة تعتبر لي و لاحظت صعوبة...

في الاغلب تكون هذه المشكلة نتيجة عامل نفسي وليس عضوى. وتحدث نتيجة ممارسة العادة السرية بشكل مفرط في الوقت السابق. عليك بعدم التفكير بالموضوع والتوقف عن التدخين اذا كنت مدخن. والاكل الصحى وممارسة الرياضة. وسوف تتحسن الامور تدريجيا واذا لم تتحسن يجب زيارة طبيب متخصص 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه