انا واعاني من افرازات في القضيب بشكل مستمر دون انقطاع ولا اعلم ما السب

انا واعاني من افرازات في القضيب بشكل مستمر دون انقطاع ولا اعلم ما السب
icon 17 فبراير 2017
icon 758
انا شاب عمري 30 سنه واعاني من افرازات في القضيب بشكل مستمر دون انقطاع ولا اعلم ما السبب؟ فارجوا منكم الافادة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من فحص هذه الإفرازات للتشخيص الدقيق، قد تكون من المذي عند الإثارة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-02-18 13:24:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من فحص هذه الإفرازات للتشخيص الدقيق، قد تكون من المذي عند الإثارة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا شاب في الثامنه عشر من عمري اشكو من انتصاب الذكر وخروج المني بدون سبب فجاة ينزل مني.ما...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي الب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 19 سنة وزني 60 كغ متزوج منذ ثلاثة سنين لا اعاني من اي مرض منذ 5...

عليك تقليل الجماع وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا من شهرين و خمسة ايام اعاني من عدم انتصاب القضيب اجريت تحاليل كل شيء كان تمام مالسبب برايكم...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحباً انا شاب ابلغ من العمر , 20 عاماً ،قضيبي صغير جداً ولا اعلم السبب في ذلك ،هل هو خلل...

لا يمكن تحديد السبب دون الفحص السريري وعمل تحاليل معينة وأخذ التاريخ الشخصي كاملاً مع العلم أن متوسط طول القضيب أثناء الراحة يتراوح بين 7-10 سم أما أثناء الانتصاب فإن متوسط الطول يتراوح بين 12-16 سم وقد يختلف من شخص لآخر لعوامل جينية وأسباب هرمونية وغيرها. ومن الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة صغر القضيب ما يلي:

للمزيد: تطويل القضيب الذكري بالطرق الطبيعية / كل ما تحتاج معرفته عن حجم القضيب الذكري / حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك

المرجع: Penis enlargement

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شب اعاني من ألم في البيوض والانتصاب على مدار الساعة مع العلم انا لست متزوج ما السبب ارجو الرد...

أنت تعاني من القساح!تشمل الأسباب مجموعة من العوامل العصبية والوعائية، وقد تترافق الحالة مع اضطرابات دموية، خاصة فقر الدم المنجلي،أو أمراض دموية أخرى كابيضاض الدم وفقر دم البحر المتوسطـ(ثالاسيميا) وداء فابري واضطرابات عصبية مثل آقات النخاع الشوكي ورضح النخاع الشوكي. ويمكن آن تتسبب الحالة عن تناول الأدوية مثل الأدوية الوريدية لعلاج عدم الانتصاب ( البابافرين،وآلبروستاديل) كذلك الأدوية التي تستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وعلاج الاكتئاب(كلوربرومازين وكلوزابين) ومضادات الاكتئاب ومضادات التخثر والكحول وأدوية الانتصاب مثل الفياعرا والتادالافيل للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس. واختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب غير متزوج عمري 19 سنه, احياناً اشعر بألم شديد في الخصيتين, ولا ادري ما سبب هذا الألم.

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى، للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 27 عاما وعندي مشكله في سرعة الإنتصاب ولا ادري ما السبب؟ مع انني لم اكن...

سرعة الانتصاب ليست مشكلة ، فالانتصاب لا يحدث إلا بعد الإثارة الجنسية سواء العملية أو النفسية، ودرجة الإثارة تختلف من شخص لآخر. عليك تحسين لياقتك البدنية وتحسين غذائك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه