انا وامارس العادة السرية حوالي سنوات اعاني الان من ضعف الشهوة الجنسية

انا وامارس العادة السرية حوالي سنوات اعاني الان من ضعف الشهوة الجنسية
icon 30 سبتمبر 2013
icon 2821
السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة وامارس العادة السرية منذ حوالي 10 سنوات اعاني الان من ضعف الشهوة الجنسية وصعوبة في الانتصاب والقدف السريع ومعظم الآوقات بتكون الخصية اليمنى اصغر من الاخرى فما هو المشكل وهل يمكن علاجه هل استطيع الزواج ام لا ارجو مساعدتي فهذا الموضوع يشغلني كثيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك عادية ولا داعي للقلق، اختلاف الخصيتين عادي، الضعف بعد طول ممارسة العادة السرية عادي، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، تستطيع الزواج بدون مشاكل،مبروك. 5 2013-10-01 01:19:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حالتك عادية ولا داعي للقلق، اختلاف الخصيتين عادي، الضعف بعد طول ممارسة العادة السرية عادي، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، تستطيع الزواج بدون مشاكل،مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... انا شاب ابلغ من العمر ١٧ سنة وامارس العادة السرية منذ ٤ سنوات تقريبا وانا الان اصبحت...

عليك تقليل ممارسة العادة السرية ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة التوقف عن التدخين النوم الكافي ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها تلهيك عن التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا! إسمي عبدالعلي أبلغ من العمر 26 سنة أعاني من الضعف الجنسي أثناء العلاقة الجنسية, ولكن عندما أمارس العادة السرية...

الحالة نفسية ، وعليك وقف العادة استعداداً للزواج، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 27 سنة،عندما أرغب في ممارسة الجنس يتم الانتصاب الكلي للقضيب لكن لا يستمر هدا الانتصاب...

السبب في الغاب هو ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.يمكن أيضاً إجراء فحص للهرمونات لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 31 سنة اثناء ممارسة العادة السرية ضغط بشدة على القضيب من ذلك الوقت...

ربما تأثرت بعض الأعصاب في القضيب، عليك الآن علاجها بوقف العادة السرية وانتظار النتيجة، فلاغالب أن الوضع سيتحسن بعد مدة من الزمن لا تقل عن عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لقد مارست العادة السرية مند ثلاث ايام ومند تلك الفترة لا أستطيع الانتصاب ولدت انتصب ينتصب بشكل مأقت وضعيف ..فهل...

الغالب أن الحالة نفسية، وينصح بالتوقف عن العادة السرية ، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والاندماج مع الأصدقاء، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

مرحبا اسمي عبدالله عمري16 سنة ومشكلتي هي اني امارس العادة السرية كثيرا جدا لدرجة اني فقط الاحساس بالذة او النشوة...

يمكن الشفاء إذا توقفت عن الممارسة نهائياً، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وغيرت العادات المتعلقة بالعادة!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب امارس العادة السرية عمري21 عام ولدي وسواس وخوف شديد حيث تم تشخيصي بدوالي الخصية ولاكن زاد...

الوسواس مشكلة بحد ذاته!! وإذا توقفت عن الممارسة ستتحسن الدوالي، كما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة!! ولتحسين الانتصاب   عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طالب في الصف الاول الثانوي وعمري16سنة امارس العادة السرية من سنة تقريبا ولاحظت اني لا استمر بها اكثر من...

أنت تعاني من مشاكل العادة السرية ونتائجها، والأفضل التوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة ولاتغذية المتوازنة، وستعود الأمور لطبيعتها.ولا حاجة للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه