انا وزوجتي حديثي الزواج جامعتها ولاكن لم يكن غشاء بكاره وام ينزل دم فه

انا وزوجتي حديثي الزواج جامعتها ولاكن لم يكن غشاء بكاره وام ينزل دم فه
icon 12 يونيو 2016
icon 4432
السلام عليكم انا وزوجتي حديثي الزواج جامعتها ولاكن لم يكن هناك غشاء بكاره وام ينزل دم فهل هادا أمر طبيعي عند النساء وهل تكون بكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أن 1 من كل 1000 امرأة تولد بدون غشاء البكارة. في 44٪ من النساء لا يوجد فقدان الدم خلال أول اختراق للمهبل. قد يتمزق الغشاء لآسباب عملية أو رياضية قد يكون الغشاء رقيقاً لا يحتوي على شعيرات دموية كافية 1 2016-06-13 08:25:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أن 1 من كل 1000 امرأة تولد بدون غشاء البكارة. في 44٪ من النساء لا يوجد فقدان الدم خلال أول اختراق للمهبل. قد يتمزق الغشاء لآسباب عملية أو رياضية قد يكون الغشاء رقيقاً لا يحتوي على شعيرات دموية كافية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور اريد جواب واضح ارجوك ...انا عملت عمليه ترقيع بكاره دائمه منذ سنه والان اريد الزواج ليله الدخله اذا...

١- الغالب أن الدم يزل عند تمزق الخياطة أو لرقعة!٢-لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم ينزل دم من زوجتي ليلة الدخله .. كيف اعرف انها عذراء هل بعد زواج شهرين اقدر اخذها لطبيبة مختصه...

في البداية لا تقاس عذرية المرأة بنزول الدم خلال الإيلاج لأول مرة. هناك عدة اسباب عدم خروج الدم ليلة الدخله، أهمها ما يلي:

  1. السقوط على جسم حاد.
  2. استخدام السدادات القطنية.
  3. ممارسة العادة السرية عن طريق إدخال الإصبع أو الألعاب الجنسية. 
  4. القيام ببعض الممارسات، مثل: لعب الجمباز، ركوب الخيل، روكوب الدراجات، والسباحة وغيرها من الممارسات. 
  • وجود غشاء بكارة مطاطي، بحيث يتمدد مع عملية الإيلاج بدل من تمزقه. وإذا كان الغشاء سميك فإنه يحتاج ممارسة الجماع أكثر من مرة لفضه بشكل كلي وهذا يرجع لطبيعة الغشاء نفسه.

أما بالنسبة للكشف عن الزوجة بعد شهرين من الزفاف لمعرفة أسباب عدم نزول الدم ليلة الزفاف، فمن الصعب بعد هذه المدة على الزواج كشفها على الطبيب والقول بأنها ليست عذراء. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دخلت على زوجتي في اول ليلة ولم ينزل دم ولم الاحظ دم على قضيبي بعد عملية الجماع بساعه...

ليس بالضرورة أن ينزل الدم فقد يكون الغشاء مطاطياً أو رقيقاً جداً لا يحتوي على أوعية دموية أو تكون فتحة الحيض واسعة خلقة فالحياة الزوجية مبنية على المودة والرحمة لا تقوم على الشك بل على الثقة توكل على الله .

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا متزوجة وجامعني زوجي كثير لكن لم ينزل دماء فارجو مساعدة هل هذا الغشاء وهل هو مطاطي لا يتمزق ؟

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. حسب الصرة قد يكون الغشاء مطاطياً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة منذ تلات شهور وام استطيع تحمل فض البكارة رغم انها عادية وليست بمطاطية.واكتشفت اني حامل.هل يمكن...

طبعاً مكن فض الغشاء والجماع، ولكن الجماع الآمن للحامل يكون في الثاثة أشهر المتوسطة، ويكون الجماع في الثاثة أشهر الأولى والأخيرة غير آمن بشكل عام!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه