انا ١٨ ولم اجري عمليه الختان حتي الان هل يسبب ضعف في النمو مع العلم ان

انا ١٨ ولم اجري عمليه الختان حتي الان هل يسبب ضعف في النمو مع العلم ان
icon 25 سبتمبر 2018
icon 1241
انا ابلغ من العمر ١٨ عام ولم اجري عمليه الختان حتي الان هل يسبب ضعف في النمو مع العلم اني قصير جد ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للختان بالنمو، فلا داعي لللقلق من هذه الناحية ربما يجب عمل فحص للهرمونات والهرمون النمو!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

0 2018-09-26 07:41:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا علاقة للختان بالنمو، فلا داعي لللقلق من هذه الناحية ربما يجب عمل فحص للهرمونات والهرمون النمو!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ايها الطبيب ارجو منك الإجابة في اسرع وقت ممكن انا شاب في مقتض العمر في عمري 28سنة حديث...

يمكن الاطمئنان على صحتك الجنسية بفحص المنويات والهرمونات، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 26عام وسوف اتزوج الشهر الجاري وانا وزني 100وطولي163سم وعندي مشكله في القضيب لا...

١-عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات أولاً للتأكد من صحتك الجنسية ٢- عليك تنزيل وزنك لأن كل ١٠ كغن زييادة وزن تنقص واحد سم من طول القضيب. ٣- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 23 سنة قضيبي طوله 17.5 سنتمتر علما اني لم امارس الجنس مطلقا وانا اعاني من انتصاب دائم...

تشمل الأسباب مجموعة من العوامل العصبية والوعائية، وقد تترافق الحالة مع اضطرابات دموية، خاصة فقر الدم المنجلي،أو أمراض دموية أخرى كابيضاض الدم وفقر دم البحر المتوسطـ(ثالاسيميا) وداء فابري واضطرابات عصبية مثل آقات النخاع الشوكي ورضح النخاع الشوكي. ويمكن آن تتسبب الحالة عن تناول الأدوية مثل الأدوية الوريدية لعلاج عدم الانتصاب ( البابافرين،وآلبروستاديل) كذلك الأدوية التي تستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وعلاج الاكتئاب(كلوربرومازين وكلوزابين) ومضادات الاكتئاب ومضادات التخثر والكحول وأدوية الانتصاب مثل الفياعرا والتادالافيل الأسباب الأخرى للقساح ما يلي: الصدمة للحبل الشوكي أو المنطقة التناسلية لدغات ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أنا رجل أبلغ من العمر 40 سنة تعرضت الى كسر في القضيب في سن 10سنوات فعلا سؤالي/...

الرواج ليس جنس فقط، والعلاقة الإنسانية أهم من العلاقة الجنسية مه أهميتها، وبعد هذه المدة فالغالب أن الأمور عادية، وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه