انا ٢٥ متزوج عند الجماع القذف ياتي بعد ٣ دقائق اشعر بعدم الرضا وقلة ال

انا ٢٥ متزوج عند الجماع القذف ياتي بعد ٣ دقائق اشعر بعدم الرضا وقلة ال
icon 30 سبتمبر 2018
icon 2086
انا عمري ٢٥ متزوج عند الجماع القذف يأتي بعد ٣ دقائق اشعر بعدم الرضا وقلة المتعة مع الزوجة هل هذا طبيعي ام ماذا?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تأخي القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تسيطر على القذف، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

0 2018-10-01 06:12:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

يمكن تأخي القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تسيطر على القذف، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت منذ ستة اشهر اعاني من الام في الجماع ولا اشعر بالمتعة وحتى انني لا احس بالسائل المنوي...

من المهم للمرأة أن تفهم ما هو جيد لها. قد تفضل بعض النساء تحفيزالبظر ، المهبل، أوبقعة جي ، أو قد ترغب تحفيزها جميعاً. من الناحية المثالية، يمكن للمرأة أن تسأل شريكها لهذا النوع من التحفيزالأكثر إرضاء لها . قد يكون هذا أكثر جدوى من محاولة الحصول على النشوة الجنسية بتقليد النساء الأخريات.التغيرات في أجسامنا أثناء مرحلة هزة الجماع، في جسم المرأة: - معدل ضربات القلب، والتنفس، وضغط الدم تصل إلى أعلى قمة- - انتشار التوهج الجنسي والاحمرار - تحدث تشنجات عضلية، وخاصة في منطقة الحوض - لا يحدث أي تغيير في البظر - المهبل و / أو الرحم والشرج، وعضلات قاع الحوض عقد ٥-١٢ مرات مع ٠،٨ ثانية بين كل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اعزب اشعر بالم شديدعند الانتصاب وذلك بعد الاستمناء الاول لذلك اتجنب الاستثارة والانتصاب لمدة 2او3ساعات،ماهو سبب هذا الالم؟وهل...

قد يكون لديك تليف أو التهاب في القضيب، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق،وعدن الجماع الطبيعي يفضل عدم الاستمناد أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب احيانا أثناء الجماع بعد وقت مع العلم اذهب للعمل اسبوع كامل وبرجع في قمة اثارتي ويكون...

الوضع مختلط بين الاسباب النفسية والجسدية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، واستعد للجولة القادمة، وتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي انني عند المعاشرة الجنسية لا استطيع القذف الا مرة واحده وعند محاولتي المعاشرة مرة ثانية يحصل الانتصاب بصعوبه وفي...

مشكلتك عادية أي ليس هناك مشكلة، لأنها عادية في مثل مهنتك وحياتك المكتبية، يمكن التغلب على الموضع بعدة طرق ١- زيادة اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية ٢- تحسين الغذاء والغذاء المتوازن ٣- تناول المأكولات المقوية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها والمهم أخيراً النوعية وليست الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تعاني زوجتي من الم اثناء العلاقة الجنسية،ممايسبب ايقاف الممارسة لاكثر من مرة قبل القذف مجددا اصبحت اعاني من ضعف انتصاب...

ممكن جداً،الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

لي الآن 13 سنة متزوج وخلال هذه الفترة لا أشعر بأي متعة أثناء الجماع والمتعة فقط عند الإنزال حيث لا...

كلا!! ولكن الغالب أنك كنت مدمن عادة سرية، وتعود الأنسجة على درجة شعور معين! وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويفيد أيضاً تقليل الجماع. مارس الرياضة والمشي. وتناول العسل والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه