اناامارس العادة السرية الاونة ال رة امارسهاة بكثرة وتوقفة منها بس الم

اناامارس العادة السرية الاونة ال رة امارسهاة بكثرة وتوقفة منها بس الم
icon 27 مايو 2016
icon 589
اناامارس العادة السرية الأونة الاخيرة امارسهاة بكثرة وتوقفة منها بس ألم خفيف الي متوسط في الخصية اليسرى بعض الأحيان يزول ويأتي مره اخره وحرقة في القضيب وتزيد الحرقة بعدالتبرز
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المشكلة في ممارسة العالدة السرية، عليك التوقف عنها ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج وتخف آلام الخصية ، وتتسحن القدرة الجنسية. فلا داعي للقلق. 0 2016-05-27 15:38:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المشكلة في ممارسة العالدة السرية، عليك التوقف عنها ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج وتخف آلام الخصية ، وتتسحن القدرة الجنسية. فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة سرية في اليوم عدة مرات وخلال الممارسة اصبح لدي الم في الخصية اليسرى ثم زال بعد ساعة...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 25 منذ فترة شهرين تقريبا بدأت اللاحظ ان السائل المنوي لدي اصبح شفاف وفي بعض الأحيان يكون...

الإفراط في العادة السرية هو السبب قد يؤدي الإفراط إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من زمان والان امارسها بكثرة باليوم الواحد ظهر الان عندي الم في الخصية اليمني والم بسيط...

هذه خيرات العادة السرية ، عليك اقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا كنت أمارس العادة السريه لأكثر من 8 سنين ، والان أقلعت عنها ، وبعد الاقلاع حصلت لي امور غريبه...

١- التوقف عن العادة يعيد الجسم رلى حالته الأولى قبل الممارسة، كم مضى عليك؟ قد تكون هذه أعراض توقف الإدمان، وقد تكون علامات أمراض أخرى مثل السكري. ٢-الانتصاب يعود أيضاً لحالته بعد بعض الوقت ٣- الألم في الشرج ناتج عن توقف العادة أيضاً، فهي التشنجات التي تحدث في عضلات قاعدة الحوض. وستتوقف أيضاً. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان عند التبول او التغوط في حال الشد ينزل بعد البول سائل ابيض لزج بكثافة مع قليل من...

الغالب أن هذا من نتائج العادة السرية، وهو في الغالب من المذي،الذي يكون متجمعاً نتيجة تكرار الإثارة الجنسية، عليك تقليل العادة، وتحسين التغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا مدمن على الاستمناء قبل3ايام بعد ممارسته مارست الرياضة وفي المساء بدات احس بالم خفيف متقطع في الخصيتين واحيانا يمتد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. عليك وقف العادة السرية ، ثم راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

كان عندي الم محتمل في الخصية اليسرة مع انتفاخ بسيط والم في الفخذ الايسر استمر اكثر من اربعة اشهر بعدها...

انصحك أولاً بالتوقف عن العادة السرية، والخصية لصغرى تصغر نتيجة هذه الممارسة، وكذلك الألم، مارس الرياضة التغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه