اناامارس العادة السرية عن طريق احتكاك المهبل على فراشي وابدل مجهود حتى اصل الى الشهوة وكذلك امارسها وقت العادة الشهرية دون لمس المهبل او ادخال شيء هل هذه الطريقة تفقذ العذرية؟

icon 22 سبتمبر 2018
icon 19643
اناامارس العادة السرية عن طريق احتكاك المهبل على فراشي وابدل مجهود حتى اصل الى الشهوة وكذلك امارسها وقت العادة الشهرية دون لمس المهبل او ادخال شيء هل هذه الطريقة تفقذ العذرية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا!!غشاء البكارة لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل!!

3 2018-09-23 10:28:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

كلا!!غشاء البكارة لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل حك القضيب بالوسادة أو بأي شيء آخر غير اليد مع الشعور بالنشوة ونزول المني يعتبر عادة سرية لأنني أجد...

نعم، يعتبر تحفيز القضيب بالوسادة حتى خروج المني عادة سرية، حيث تعرف بأنها استخدام أي شيء يسبب الوصول إلى النشوة وخروج المني، وكما ذكرت فإنها تعرف أيضًا بالاستمناء أي تحفيز خروج المني، ويمكن تحقيق ذلك بعدة طرق مختلف مثل الوسادة واليد، ولأن ممارسة العادة السرية باليد هو الأكثر شيوعًا خصوصًا لدى الذكور فإنه قد تم ربطها من قبل البعض بالممارسة باليد.

 

ينصح بتجنب الإفراط في ممارسة العادة السرية لما لذلك من أضرار، فعلى الرغم من شعور النشوة والراحة المؤقت الذي يصل له الشخص وما توفره من تقليل الضغط النفسي الحاصل بسبب الحاجة الجنسية، إلا أن الإفراط بها يمكن أن يسبب ضرر في الأعصاب الحسية الموجودة في القضيب، الأمر الذي يمكن أن يقلل من الإحساس وقت الزواج والجماع فينتج عنه برود جنسي أو ضعف في الانتصاب.

 

كما أن الإفراط في العادة السرية وإدمانها يسبب تشتت في التركيز وينعكس ذلك بشكل سلبي على أداء الشخص في حياته بشكل عام، وممارسة العادة السرية باستخدام الوسادة أو أي جسم صلب يرفع أيضًا من خطر تعرض المنطقة للتهيج الجلدي والإصابة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية عن طريق الفرك و تحسيس البظر يعني بدون ادخال اي شيئ ف المهبل اثناء الدورة الشهرية...

كلا!!! ولكن الإفراط في العادة السرية   عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه