انجذب لكبار السن كثيرا من نفس جنسي واريد علاقة معهم وانجذب للجنس الاخر

انجذب لكبار السن كثيرا من نفس جنسي واريد علاقة معهم وانجذب للجنس الاخر
icon 12 نوفمبر 2019
icon 8958
انجذب لكبار السن كثيرا من نفس جنسي واريد واحلم بعلاقة معاهم ومارست الجنس كذا مرة مع شخص كبير بس ملامسات فقط مع العلم انى بحب الجنس الاخر وبنجذب ليهم ولكن الاغلب فكرة الشذوذ مسيطرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من عمل اختبار للميول الجنسية و تحليل جينات 

3 2019-11-12 07:37:08
الدكتور طارق عزيز
الدكتور طارق عزيز
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

لا بد من عمل اختبار للميول الجنسية و تحليل جينات 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من المثليه الجنسيه ولكن لا امارسها. خصوصا كبار السن اخب ان اكون الفاعل وليس المفعول. قررت اتزوج ولا خائف...

ما دمت لا تفعل اية ممارسات جنسية فهذا امر جيد عليك فقط ان تدرب نفسك بعدم التفكير في الموضوع وان تشغل نفسك باشياء اخرى وتزود التعامل مع الجنس الاخر ولن تكون هناك مشكلة في ليلة الزفاف باذن الله

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي وعند الانتهاء من العلاقه بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون...

لا أعلم ان كنت متزوجة حديثا أم منذ عدة سنوات ، ولا أدري إن كان زوجك يعلم بموضوع التحرش الجنسي الذي تعرضت له. على كل حال، فليس من المستغرب شعورك هذا نحو الجنس في بداية الزواج ولكن الإستمرار به سيخلق لك مشاكل جديدة. يستطيع كل منا تغيير أفكاره ومشاعره السلبية بأخرى ايجابية إن كانت لديه الرغبة والإرادة للقيام بذلك، لذا عليك محاولة التغلب على هذه المشاعر عن طريق محاولة الإسترخاء بعد العلاقة وايقاف هذه الأفكار السلبية بعدم الرغبة في زوجك وعدم قدرتك على تحمل صوته أو لمساته عن طريق القول لنفسك توقفي ثم البدء بالتفكير والحديث مع ذاتك بعبارات ايجابية مثل أنا أحب زوجي، زوجي يحبني، أستمتع بوجودي معه، لمساته رقيقة، وغير ذلك من العبارات الإيجابية التي تزيد من قبولك له واستمتاعك بصحبته.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا امارس الجنس الشرجي مع صديق اثق فيه ، ثبتت اصابته قبل عدة ايام بمرض السيلان الجنسي، مع العلم اننا...

السيلان (بالإنجليزية: Gonorrhea) هو أحد الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي سواء عند ممارسة الجنس الفموي أو الشرجي أو المهبلي دون استخدام الواقي الذكري أو أي وسيلة حماية أخرى. تعتبر البكتيريا النيسرية البنية (بالإنجليزية: Neisseria Gonorrhoeae) العامل الرئيسي المسبب لمرض السيلان، تميل هذه العدوى إلى استهداف المناطق الدافئة والرطبة من الجسم بما في ذلك مجرى البول، والمهبل، وفتحة الشرج، والأعضاء الأنثوية التناسلية (عنق الرحم، وقناتي فالوب) والحلق.

تنتقل عدوى السيلان عن طريق الاتصال الجنسي دون الحاجة لأن تكون علاقة كاملة أو القذف لكي يتم تمرير العدوى إلى الشريك، إذ يمكن أن تصاب بالبكتيريا المسببة لمرض السيلان بمجرد ملامسة المناطق المصابة لشخص آخر، فإذا لامست القضيب أو المهبل أو الفم أو الشرج لشخص مصاب بالسيلان، فقد يتم انتقال العدوى وتتم الإصابة به. نظراً لأن البكتيريا المسببة للعدوى لا يمكنها أن تعيش طويلا خارج الجسم، فإنه لا يمكن الإصابة بمرض السيلان عن طريق لمس الأشياء مثل مقاعد المرحاض أو الملابس أو مصافحة أو عناق الشخص المصاب.

عادةً ما تبدأ الأعراض بالظهور بعد 2-14 يوم من التعرض للإصابة، وقد لا تلاحظ أي أعراض ظاهرة لديك على الرغم من الإصابة، غالباً ما يكون أول أعراض ملحوظة عند الرجال هو الإحساس بالحرقان أو الألم أثناء التبول، ومع تقدم المرض قد تعاني من :

  1. الإلحاح البولي والحاجة المتكررة للتبول.
  2. خروج إفرازات تشبه الصديد من القضيب.
  3. تورم أو احمرار في فتحة القضيب.
  4. تورم وألم في الخصيتين.
  5. التهاب الحلق المتكرر.

يفيد استخدام المضادات الحيوية في علاج غالبية حالات مرض السيلان تحت إشراف الطبيب وبعد تأكيد التشخيص. كما أن الامتناع عن ممارسة الجنس، أو ممارسته مع شريك واحد، أو الاستمرار في ممارسة الجنس الآمن وتجنب ممارسة الجنس الشرجي هي أفضل الطرق لتجنب الإصابة بالسيلان مرة أخرى. 

للمزيد: 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه