انكسار القضيب ماهو علاجع

icon 29 سبتمبر 2015
icon 2178
انكسار القضيب ماهو علاجع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية. 1 2015-09-30 14:27:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

انكسار القضيب عند الجماع

يجب علاج كسر القضيب للحفاظ على طول القضيب للحفاظ على وظيفة الانتصاب ويبدأ العلاج بالتسكين والابتعاد عن الجماع ثم مراجعة اختصاصي مسالك بولية، قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها: وصف العلاجات المسكنة للألم . وصف العلاجات المضادة للالتهاب. التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. وصف بعض المضادات الحيوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كسر القضيب اشكاله وعلاجه

يرافق كسر القضيب عدد من العلامات والأعراض منها : - سماع صوت طقطقة او كسر. - الم القضيب الحاد . - تكدم وانتفاخ القضيب. - زوال الانتصاب فور حدوث الكسر. - نزول الدم من الاحليل في بعض الحالات . قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد ألم في رأس العضو الذكري أثناء الضغط علية ما هو سببة وكيفية علاجة

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. التهاب الحويضة والكلية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عضوي توقف عن النمو قبل بلوغ السن المناسب للتوقف فحجمه عند الانتصاب كحجم العضو العادي عند الارتخاء. بداخلي رجولة 100في...

لا أحد يقيس الطول عند الارتخاء، لأنه ليس مهماً، ولكن الطول العادي عن الانتصاب من ٨-١٨ سم، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 56

في الصحة الجنسية

ماهو التسرب الوريدي للقضيب؟ وماهو العلاج؟

يبدأ الانتصاب عندما يسمح ارتخاء العضلات الملساء في القضيب للدم بملئ الجسم الكهفي، و أسطوانتي 'الجسم الكهفي' وهي الأنسجة الاسفنجية في داخل القضيب. المرحلة الثانية من عملية الانتصاب تحدث مع امتلاء الجسم الكهفي. تدفق الدم يوسع النسيج الإسفنجي، والتي تبدأ fقرص الأوردة المشبرة من القضيب، وخفض التدفق الخارج و يبدأ الانتصاب . إذا كانت الأوردة في القضيب لا يمكنها منع مغادرة الدم للقضيب أثناء الانتصاب نتيجة عدم قدرة الوريد على الانغلاق بشكل كامل، فلا يمكن الحفاظ على الانتصاب أو يحدث الانتصاب لفترة وجيزة ثم يرتخي بسرعة و خصوصاً إذا تحرك المريض. للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه