اواجه مشكله في عدد الحيوانات ونشاط الحركه ضعيف وضعف انتصاب وعدم الرغبه الجنسيه قمت بفحوصات واخذت ادويه دون جدوي عندي دوالي الخصيه الطبيب اخبرني انها ليست مشكله مارست العاده كثر

icon 2 ديسمبر 2016
icon 679
اواجه مشكله في عدد الحيوانات ونشاط الحركه ضعيف وضعف انتصاب وعدم الرغبه الجنسيه قمت بفحوصات واخذت ادويه دون جدوي عندي دوالي الخصيه الطبيب اخبرني انها ليست مشكله مارست العاده كثر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف العادة السرية أولاً، ثم ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الودالي والنظر في ضرورة الجراحة. 0 2016-12-04 13:47:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف العادة السرية أولاً، ثم ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الودالي والنظر في ضرورة الجراحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

للاسف كنت مسافر ومارست العاده السريه والان رجعت الي منزلي عندي رغبه جنسيه ولكن يوجد ضعف في الانتصاب وقله كبيره...

فوراَ يمكن تناول الحبوب المنشطة بعد مراجعة طبيب، ولكن على المدى الطويل مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الرغبه الجنسيه والحيوانات المنويه صفر والانتصاب لايوجد قمت بعمل اشاعات ع القضيب والخصيتين ليس بهم شئ

الأشعة ليست الفحص المناسب لتقرير حالة الخصية، لا بد منو فحص الهرمونات الحسية والمشويات ، ولتحسين الحالة عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات وعسل الملكات وتذهل لاختصاصي المسالك البولية بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخذت دوجماتيل واعشاب وسبب لي خلل هرموني مستمر لاكثر من سنه ، مستوي التستسيرون ١٨٠ لكن هناك انعدام رغبه وضعف...

أولاً وقبل كل شيء، أود أن أذكرك بأن التغييرات الهرمونية تتطلب وقتًا لكي تستقر ويظهر تأثيرها بشكل جيد. مع ذلك، هناك عدد من الإجراءات الذاتية والتغييرات النمطية التي يمكنك القيام بها لتحفيز إفراز الهرمون وتعزيز رغبتك الجنسية. بداية، ينصح بمواصلة متابعة نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك الأطعمة الغنية بالزنك، فيتامين د، والأحماض الدهنية الأساسية. يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على وزن صحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تعتبر المشورة مع أخصائي الصحة النفسية أو الاستشارة الجنسية لبحث أي عوامل نفسية أو عاطفية قد تؤثر على الرغبة الجنسية. قد يوصي الطبيب أيضًا باستخدام بعض العلاجات الدوائية التي تساعد في تحفيز إفراز الهرمونات وتحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالالم ف الخصيه وقمت بزيارة الطبيب واكد لى اننى اعانى من دوالي الخصيه وقمت بعمل تحاليل وتبين ان الحيوانات...

الغالب أن مشكلة المنويات من الدوالي، ويمكن استشارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والنظر في ضرورة استئصالها،العادة السرية لها تأثير سلبي أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تقطيع اثناء القذف واشعر بتشنج فخظاي وتكون المجامعه متقطعه ااثناء القذفعلماً اني عملت فحوصات الروستاتا سليمه من الاتهابات...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك لعلاج لزوجة المني، عليك شرب المثير من الماء وتناول فيتامين سي وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله انعدام الحيوانات المنويه ,الشهوه عندي ضعيفه جدا واكتشفت ان لدي شي اسمه ( دوالي الخصيه) ويقال انها تؤثر...

ممكن جداً، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لإمكانية استئصال الدوالي، وعمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الحالتك الجنسية بعد ٣ أشهر من العلاج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

نعاني من ضعف الانتصاب وعند الجماع لايحدت انتصاب ولو حدت تواني ويختفي وعندي مشكله الدوالي في الخصيه مسببه لي تشوهات...

لم تذكر عمرك!!!عليك أولاً حل مشكلة الدوالي ، بمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة من عدمها!! ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية  المتوازنة  ، ويمكن عمل فحص للمشويات الهرمونات الجنسية لتقييم الصحة  انجابية والجنسية!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى ٢٩ سنه صحتي كويسة وغير متزوج فجاة بدون مقدمات بقيت حاسس بعدم رغبه جنسيه نهائيا وعدم حدوث...

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وربما قبل الزواج تتخلص من الدوالي جراحياً، فستعطي نتيجة أفضل!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه