ب كانت الرغبة الجنسية بعد القذف اثناء العادة السرية تعود خلال دقيقة فه

ب كانت الرغبة الجنسية بعد القذف اثناء العادة السرية تعود خلال دقيقة فه
icon 15 يناير 2016
icon 2865
السلام عليكم ، بهذا كانت الرغبة الجنسية بعد القذف أثناء العادة السرية تعود خلال 20 دقيقة ، فهل من الممكن أن يحدث هذا أثناء الجماع كذلك ؟ أي أن تعود الرغبة قوية بعد الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم، ويعتمد ذلك على لياقتك البدنية والتغذية والهرمونات والرغبة الجنسية والإثارة أيضاً. 0 2016-01-19 13:23:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم، ويعتمد ذلك على لياقتك البدنية والتغذية والهرمونات والرغبة الجنسية والإثارة أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت انا وزوجي قبل الزواج نمارس العادة السرية واليوم بعد الزواج يمكن ان يصل وقت المعاشرة لساعه دون ان يصل...

١-الوقت الطبيعي للجماع هو من ربع ساعة إلى ساعة، وقد يحصل القذف أسرع عند سريعي القذف. ٢-تشعرين بالوصول إلى لحظة النشوة، بحصول انقباضات في المهبل ونزول سائل القذف الأنثوي. ٣-لتزبيط الوقت والقدرة الجنسية عليكما ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من اعراض ادمان العادة السرية لفترة كبيرة ان يرتخي القضيب بعد الانتصاب مباشرة عند الحركة ام ان ذلك لا...

يعطيك العافية، هذا من خيرات العادة السرية، عليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صعوبة كبيرة في القذف أثناء ممارسة العلاقة الجنسية وكذلك أثناء الاستمناء، حيث قد تستمر عملية الجماع لأكثر من ساعة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية كثيرا و لم أمارس الجماع أبدا ، و الأن لدي سرعة القذف و عدم...

عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. هل سرعة القذف عند ممارسة العادة السرية قبل الزواج ستكون هي نفسها في اول ممارسة جماع مع الزوجة...

حسب الإدمان، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق. يمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والمساعدة في التحكم بالقذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من عامين واعاني من برود جنسي،ضعف انتصاب بعد الجماع ولا استطيع الجماع مرة اخرى الا بعد 10 ايام،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه