بالنسبة لجيل الزيلوكاين لت ر القذف ما هى الفترة التى يعطيها لى هل هى ت

بالنسبة لجيل الزيلوكاين لت ر القذف ما هى الفترة التى يعطيها لى هل هى ت
icon 29 أكتوبر 2012
icon 2387
بالنسبة لجيل الزيلوكاين 1 % لتاخير القذف ما هى الفترة التى يعطيها لى هل هى تقربيا نصف ساعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أو أكثر تقريباً. 0 2012-10-30 02:07:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أو أكثر تقريباً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الكمية التى تستخدم من كريم مخدر لجنوكايين في المرة الواحدة اعلاج سرعة القذف , و هل استخدام كمية...

استخدام كمية كبيرة(كم؟) قد يودي إلى فقدان الحساسية لفترة طويلة في القضيب. ينصح باستخدام كمية كافية لا تزيد عن تغطية القضيب بالمرهم، أي ربما نصف سنتيمتر مكعب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س: ما هيا المدة المناسبة قبل الجماع التي يتم استخدام حبوب أنافرانيل كعلاج لسرعة القذف عند الرجال؟ شكرا

للدواء مضاعفات جانبية ويفضل عدم استخدامه لهذا الغرض، بل يفضل لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الفترة المناسبة والجيدة للتحضير للزواج بعد الاقلاع عن العادة السرية ? وكيف يتم التحضير لذلك بالضبط لكى يكون كل...

الأداء الجنسي يتأثر بالعادة السرية بالطبع، ولكن اذا توقفت عن العادة قبل فترة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر، فقد يتعود الجسم على نسيانها، والأدوية التي كتبها لك الطبيب جيدة فالتزم بتعليمات الطبيب. عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإقلاع عن التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ما هى المدة الزمنية للقذف بعد الايلاج؟

تقصد المدة التي تمر بين الإيلاج والقذف؟ إنها تعتمد على مدى الإثارة ومدى الرغبة، فقد تستمر طويلاً مثل نصف ساعة مثلاً وقد تستمر دقائق أو ثواني. المهم أن عملية القذف تعتمد على الشخص ويمكن السيطرة عليها من خلال التأخر في الإيلاج والمداعبة لحين استعداد الطرف الآخر بحيث يتم بلوغ الإرجاز في نفس الوقت، أما مدةالقذف ذاتها فهي لا تزيد عن دقائق قليلة إن تجاوزت الدقيقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الادوية و الاعشاب الذى اطيل بها فترة الجماع؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعة القذف هل هناك ضرر من استخدام مرهم التراكيين لتاخيرر القذف ؟ وكيفية استخدامة ؟ وهل يمكن استخدامة...

هناك آثار جانبية لجميع الأدوية ،خاصة الأدوية النفسية التي تؤخر القذف، ونحن ننصح لتأخير القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بريدوكايين مخدر له فائدة فى تقليل سرعة القذب وما هى اضرارة

تعتبر مشكلة القذف المبكر من أكثر المشاكل شيوعاً عند الرجال، لذا يسعى العديد منهم إلى اتباع عدة طرق للتقليل من هذه المشكلة، مثل: ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض (تمارين كيجل)، أو تناول الأدوية الموصوفة، أو وضع الكريم المخدر الموضعي أو غيرها من الإجراءات.

يلجأ العديد إلى استخدام بريدوكايين لزيادة المدة الزمنية ما بين الانتصاب والقذف عن طريق تخفيف الإحساس في المنطقة التناسلية. 

ومن أهم استخدامات بريدوكايين هو تخدير الجلد وتقليل الشعور بالألم، فهو يستخدم في العديد من الإجراءات الطبية الأخرى غير القذف المبكر، مثل: إدخال إبرة، وتطقيب الجروح، أو ترقيع الجلد، أو جراحة الليزر، أو العمليات البسيطة مثل: إزالة الثآليل. 

يتكون بريدوكايين من المادتين الفعالتين ليدوكائين، وبريلوكين، يؤدي استخدام كريم بريدوكايين إلى تخدير المنطقة التي تم الدهن عليها والمنطقة المحيطة بها. 

حيث يقوم مبدأ عملهم كما يلي:

  • تثبيط تدفق أيون الصوديوم المسؤول عن بدء وتوصيل النبضات العصبية، عن طريق إغلاق قنوات الصوديوم في السطح الداخلي لأغشية الخلايا العصبية، بالتالي منع انتقال السيالات العصبية. 

ينصح باتباع التعليمات التالية حول استعمال بريدوكايين:

  • يجب غسل اليدين والقضيب قبل البدء.
  • يدهن رأس القضيب بكمية مناسبة وذلك قبل الجماع بحوالي 20 دقيقة. وفي حال عدم الإحساس بالوخز يوصى بزيادة الكمية ومساحة المنطقة التي يتم تطبيق المنتج عليها مع عدم المبالغة.
  • يغسل القضيب قبل الجماع بحوالي 5-10 دقائق لتجنب تهيج مهبل المرأة منه.

من الأضرار الناتجة جراء استخدام بريدوكايين لسرعة القذف، ما يلي: 

  • احمرار وتهيج الجلد.
  • تورم طفيف في الجلد.
  • الشعور بالوخز وحرقة وحكة خفيفة في المنطقة التي تم وضع المنتج عليها.
  • شحوب لون المنطقة التي تم تطبيق المنتج عليها. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه