بان القذف بالعاده يكون مختلف عن الزواج بالعادة يكون سريع اذا مارستها ب

بان القذف بالعاده يكون مختلف عن الزواج بالعادة يكون سريع اذا مارستها ب
icon 15 أبريل 2016
icon 993
اعرف بأن القذف بالعاده يكون مختلف عن الزواج بالعادة يكون سريع اذا مارستها بيدك فهل بالزواج اذ عملت عملت زوجتك استمناء لقضيبك هل سوف يكون القذف سريع حينها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، وعليك إطالة المداعبة على أى حال!! 0 2016-04-16 06:34:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، وعليك إطالة المداعبة على أى حال!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لست مريض ولاكن اتسأل عن الجماع الجنسي يتأخر القذف معي بشكل طويل جداً معا العلم ان القظيب منتصب وعندي...

آولا العامل النفسي له دور مهم. ،ثانيا يجب أن لا يتم الإيلاج إلا بعد أن تكون قذ وصلت إلى الذروة وقبل القذف بقليل. يعني يجب أن تطيل فترة المداعبةأطول ما يمكن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الحساسية و القذف السريع بالعادة السرية لا يعني ان راح يكون في قذف سريع بالزواج ، انا اقلق من هذه...

العلاقة الجنسية في لازواج تختلف، ولكن يفضل تقليل العادة السرية حتى لا تؤثر على الزواج!!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لو اقلعت عن العادة السرية (انا غير متزوج)ولم افعل تمارين كيجل سيعود القزف كما كان قبل العادة لان عندى...

لو اقلعت عن العادة السرية ولم تفعل تمارين كيجل، فقد سيعود القزف كما كان قبل العادة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، .ولكن يفضل عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف 
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابتلين بالعادة السرية والان عمري ٢٩عام ومقبل علي الزواج بعدشهرين حاسس ان القضيب لا ينتصب جيدا مثل...

طبعاً له علاقة بالعادة السرية وهذا من خيراتها غير المنظورة!! عليك وقفها استعداداً للزواج وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبل على الزواج مارست العادة الشهر هذا مرتين عن طريق الاحتكاك بالفراش واقذف سريع المني قليل جدا...

على الخصوبة؟ يبدو أن السؤال الذي تسأل عنه هو إذا كانت كثرة خروج المذي قبل الزواج يؤثر على الخصوبة. بشكل عام، لا يوجد دليل كافٍ يدعم هذا الادعاء، ولكنه مرجح ولا يمكن أن تؤثر في حدوث الحمل بالفعل. ومع ذلك، فإن خروج المذي بشكل متكرر قد يرجح نسبة حدوث العدوى في حالة وجوده بشكل متكرر، لذلك ينصح باستخدام وسائل الوقاية والنظافة الملائمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد زيادة النشاط الجنسي بشكل عام على زيادة الأخصاب عند شريكين صحيين. مع تمنياتي لك بالصحة والسعادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا قريب اتزوج ولكن انا افعل العاده السريه لكن ليس مدمن وإنما افعلها يمكن بالأسبوع مره .. وبالعادة يصير عندي...

التوقف يرجع الأمور كما كانت، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه