بعد انقطاع لمدة شهر عن العادة السرية و التعرض للضغوطات جنسية اثناء ذلك، في اول استمناء كان لون المني شديد الصفار و كثيف جدا و بعد ذلك اصبحت الاحظ ان لزاجته قلت (لا يلتصق )

icon 26 يونيو 2017
icon 819
بعد انقطاع لمدة شهر عن العادة السرية و التعرض للضغوطات جنسية اثناء ذلك، في اول استمناء كان لون المني شديد الصفار و كثيف جدا و بعد ذلك اصبحت الاحظ ان لزاجته قلت (لا يلتصق )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، فالانقطاع عن العادة يؤدي لتكثيف السائل المنوي. 0 2017-06-26 14:15:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، فالانقطاع عن العادة يؤدي لتكثيف السائل المنوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٧ امارس العادة السرية من خمس سنوات في البداية كنت امارسها بشدة ولكن بعد ذلك أصبحت ممارستي لها بانتظام...

التوقف عن الممارسة ه أفضل حل مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واللون الشفاف دليل على نفاذ المخزون المنوي، ولكن الأمور ستتحسن إذا توقفت عن العادة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 24 توقفت عن العادة السرية منذ شهر و مارستها منذ ايام بشراهة و كنت اطيل خروج المني فلاحظة في...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لما بدأت مراهقتي كنت امارس العادة السرية بشكل مبالغ مثلا ٥ بدون استراحة ، بقيت فترة على هذا الحال و...

  لم تذكر عمرك!! المني المائي ينتج عن الإفراطف في العادة السرية ، ويتحسن المني عند وقفها!! العادة السرية لا تسبب العقم إذا لم تحصل مضاعفات في المسالك التناسلية، ولاستعادة لياقتك البدنية عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عند ممارسة العادة السرية منعت خروج السائل المنوي ،أصبحت لدي آلام بسيطة ثم اختفت ... لكن المشكلة...

لا داعي للقلق، فإن منع خروج السائل المنوي بعد ممارسة العادة السرية قد يحدث لأسباب مختلفة ولكن هذا لا يعني بالضرورة وجود عقم أو عجز جنسي. لا يمكن تحديد السبب حتى يتم إجراء فحص السائل المنوي، يمكن أن يتضمن العلاج تعديل نمط الحياة الخاص بك، واستخدام الأدوية، وتدابير أخرى. الأسباب المحتملة لمنع خروج السائل المنوي تشمل ضعف العضلات الحوضية، والتهيج الذي ينتج عن الجفاف أو الاستخدام المفرط، والقيام بالعادة السرية بشكلٍ متكرر. ويجب تفادي القلق الزائد حيث أن القلق والتوتر قد يؤثران على الأداء الجنسي.الموضوع ليس بحاجة لتضخيم خذ الأمور كما هي ومارس الرياضة والمش وهوايات تشل وقتك، وتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم تعرضت للإثارة الجنسية يومين متتابعين و بعد الإثارة شعرت بألم في الخصيتين وزال ذلك الألم بعد فترة بعد...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 و امارس العادة السرية و قد قلة كمية السائل المنوي كثيرا عما كانت عليه في سن 16 لدرجة...

تعتمد كمية السائل المنوي على كمية ممارسة العادة، فكلما زادت، قلت كمية السائل، لأن كمية الإنتاج محدودة. وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه