بعد دقائق من عملية القذف يخرج من القضيب مني بشكل كتلة وعند محاولة استخ

بعد دقائق من عملية القذف يخرج من القضيب مني بشكل كتلة وعند محاولة استخ
icon 22 مايو 2017
icon 1120
بعد 10دقائق من عملية القذف يخرج من القضيب مني بشكل كتلة وعند محاولة استخراجها تخرج بشكل خيط طويل ( 10سم تقريبا) هل هذا طبيعي؟ علما اني متزوج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.وذلك عرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابسأن تؤثر أيضاً (الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتاليأن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية) في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين،مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الماء 0 2017-05-22 08:01:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.وذلك عرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابسأن تؤثر أيضاً (الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتاليأن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية) في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين،مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الماء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص متزوج وعمري 32 ولدي 4 اطفال السؤال . في الجماع بعد عملية القذف يخرج من الذكر سائل جامد...

تخثر المني، عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من بداية المداعبة مع زوجتي حتى يتم الجماع وقضيبي يسيل منه مادة لزجه مثل الماء وبكمية كبيره جدا هل هذا...

نزول المذي قبل الجماع عادي للتحضير للإيلاج، ولكن سرعة القذف غير عادية، عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة صارلي يومين من تزوجت لكن المشكلة انة بعد الايلاج ما خرجت ولا نقطة دم واحدة ولا حتى خيط...

هنام العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة , التشوهات التشريحية للقضيب , عدوى السيلان كما أن عدم نزول الدم قد يكون سببه غشاء مطاطي، راجعي بكارة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 18 هل هذا طبيعي واشعر ببقاء مني في داخل مجرى البول علما ان كمية القذف طبيعية لا يذهب شعور...

ما كنت تقوم ، أو تقوم به من عصرالقضيب هو اللسبب في المشكلة، وعليك وقف العادة السرية إذا كنت تمارسها وممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة يخرج مني سائل ابيض يشبه المني (واشعر بوجوده) يمر اثناء التبول وبعده واحيانا بعد التبرز...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

من صغري كنت امارس العادة السرية قبل ان يظهر لي مني وبعد ماظهر منى تقريبا في سن 10 وكملت في...

بالتأكيد هي مضرة ، وفي أي وقت، والدليل فراغ الخصية من المني ونزول السائل الشفاف الذي هو المذي، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك والله معك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه