بعد دوبلكس القضيب تبين وجود إرتجاع في أوردة القضيب وحتى بعد الحقن بحقنة الأشعة على جرعتين وهي نفس الحقنة التي تستخدم لعلاج ضعف الإنتصاب لم ينتصب القضيب إلا مجرد فرد للجسم الكهفي فقط بدون أي صلابة وظل ممدا على الخصيتين طوال مدة الفحص هل هناك حل

icon 24 أبريل 2014
icon 3647
بعد دوبلكس القضيب تبين وجود إرتجاع في أوردة القضيب وحتى بعد الحقن بحقنة الأشعة على جرعتين وهي نفس الحقنة التي تستخدم لعلاج ضعف الإنتصاب لم ينتصب القضيب إلا مجرد فرد للجسم الكهفي فقط بدون أي صلابة وظل ممدا على الخصيتين طوال مدة الفحص هل هناك حل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو ممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والاهتمام ابالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. 1 2014-04-28 03:17:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو ممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والاهتمام ابالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب كان يتم بشكل كامل حدثت لى حادثة اصبحت اشعر بصداع نصفي واصبح هناك شد في جانب من القضيب واسترخاء...

يجب أن يتم تقييم الوضع من قبل الطبيب المختص بأمراض المسالك البولية من أجل عمل الفحوصات اللازمة والوصول للتشخيص الدقيق، حيث يمكن علاج مشكلة ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية تحت إشراف الطبيب. حيث تعمل هذه الموجات والأشعة التي تمر عبر الأنسجة على استعادة قدرة الانتصاب الطبيعية عن طريق تحسين الأوعية الدموية وتحفيز نمو أوعية دموية جديدة للتحسين من القدرة على الانتصاب والاحتفاظ به.

كما يمكن اتباع بعض النصائح التالية للتحسين من عملية الانتصاب:

  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن مع تجنب التدخين.
  • الحفاظ على الوزن الصحي.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • تجنب التوتر والقلق.
  • استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل وغيرها.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في الوضع الطبيعي ينكمش قضيبي الى درجة انه يصبح مثل الجلده بدون قطرة دماء فى مجارى القضيب الخاصة بالدم المطلوبة...

كم طولك؟؟ وكم طول القضيب أثناء الانتصاب؟ وما هو حال الهرمونات؟ عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

لدي تليف بالقضيب من ٧سنوات وكنت امارس العادة بأفراط وفي مرة اتخذ القضيب شكل الساعة الرملية حاولت فحص المنطقة بأصابعي...

لم تذكر التفاصيل متى أخذت الحقن  مثلاً، لا يمنك تقييم الحالة عن بعد،  راجع اختصاصي مسالك بولية  للفحص الطبي ولتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي شهرين و انا اعاني من ضعف الانتصاب الصباحي مع توقف الانتصاب التلقائي و صعوبة احداث انتصاب كامل الا بعد...

وريد ظهر القضيب ليس له علاقة بالضعف، ولا يؤثر على الوظيفة الجنسية.ويبدو أنك تمارس الاستمناء، ولذلك عليك التوقف واستعادة لياقتك البدنية والجنسية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه