بعد شهر من عدم الجماع جامعت زوجي ونزلت مني قطرة دم كما ان الالم كان شديدا وليست هذه المرة الاولى فدائما اعاني من الم وخاصة فالايلاج واحس ان الفتحة ضيقة ماالسبب من فضلكم؟

icon 14 ديسمبر 2018
icon 902
بعد شهر من عدم الجماع جامعت زوجي ونزلت مني قطرة دم كما ان الالم كان شديدا وليست هذه المرة الاولى فدائما اعاني من الم وخاصة فالايلاج واحس ان الفتحة ضيقة ماالسبب من فضلكم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك التهابات فطرية أو جرثومية تسبب التصاقات في المهبل وتسبب تمزقها نزول الدم!! راجعي اختصاصي نسائية. 0 2018-12-15 09:08:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك التهابات فطرية أو جرثومية تسبب التصاقات في المهبل وتسبب تمزقها نزول الدم!! راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

لم اجامع زوجي لمدة شهرا لانه كان بعيدا وعند الجماع كنت احس بالم شديد ونزلت قطرة من الدم وهذه ليست...

نزول الدم يعني وجود جرح أما في جدار المهبل  ، أو في التصاقات جراء التهابات  فطرية ولذلك الصعوبة في الإيلاج، يفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يخرج من زوجتي دم خفيف أثناء الجماع، ويتكرر ذلك في كل مرة عند الجماع، مع العلم بأنا متزوجون حديثاً ولم...

ربما بجب أخذ فترة استراحة من الجماع ، فالغالب أن هناك جرحاً لم يشف بعد، وعليك انتظار شفاؤه، ؤذا استمر التزيف ، لا بد من مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أشكركم على الاجابة .بخصوص الرعشة التي والألم وشلل أيدي أتناء الإيلاج.سألتم ادى كنت طبيعية واذا أعاني من التهابات.أنا جد عادية...

إنها قضية نفسية في الغالب. وهي السبب في عدم الشعور باللذة عند الإيلاج، والخوف سببه نفسي وجسدي من الحبوب الموجودة والتي تحتاج لعلاج، بدليل شعورك باللذة بعد الإيلاج. حاولي الافراط في النظافة للوقاية من الأمراض واستعداداً للعملية الجنسية،كما أن عليك إطالة فترة المداعبة والتمهيد قبل الإيلاج، بحيث يحصل ترطيب للمهبل ويسهل عملية الإيلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة من سنة وعندي طفلة عمرها شهران وكانت ولادة قيصرية والآن عند الجماع مع زوجي لا يتم الإيلاج بالكامل...

لا توجد علاقة بين ضيق فتحة المهبل والعملية القيصرية ولا ادري ما سبب هذه الضيق ولا بد من استشارة طبيبك لمعاينة المهبل ومعرفة سبب الضيق . اما بالنسبة للألم فقد يكون السبب التهابات مهبلية ولكن قد يكون السبب وجود التصاقات في الحوض ولكن كل هذا لا يسبب الم اثناء الايلاج وقد يكون سبب هذا الألم هو ايضا ضيق المهبل لذا اكرر لا بد من مراجعة طبيبك لمعاينة المنطقة لتحديد السبب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه