بعدالتبول تخروج ماده لزجيه من القضيب وعند افراغ السائل المنويه بليد اشعو في حرقه في القضيب

icon 16 سبتمبر 2016
icon 648
بعدالتبول تخروج ماده لزجيه من القضيب وعند افراغ السائل المنويه بليد اشعو في حرقه في القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المادة اللزجة هي المذي غالباً، وقد يكون مني من إثارات سابقة أو احتلام، والحرقة في القضيب قد تدل على وجود التهاب، و عليك الامتناع عن العادة السرية فقد تزول الحرقة. 0 2016-09-17 13:42:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المادة اللزجة هي المذي غالباً، وقد يكون مني من إثارات سابقة أو احتلام، والحرقة في القضيب قد تدل على وجود التهاب، و عليك الامتناع عن العادة السرية فقد تزول الحرقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسناء التبول حرقة في راس القضييب ويوجد لدي قلة في عدد السائل المنوي

يجب التأكد من عدم وجود التهابات بوليةو ولذلك يجب فحص البول، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من اضطرابات متكررة في الجهاز البولي كحرقة بسيطة في البول وعندما اتبول يتبقى كمية من البول تخرج ﻻاراديا كما...

ربما يجب عليك عمل فحص للبول لاستبعاد وجود التهابات، كما يفضل ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والتي لها تأثير على القذف وخروج المنويات. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

الم عند البول وعند الانتصاب وخروج القيح من القضيب

 أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية والقيح يدل على وجود انتان جرثومي ويجب علاجه راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقلة الرغبة الجنسية مع ضعف انتصاب مع سرعة قذف احيانا اشعر بالتبول عند قذف المني وقت الجماع وخز في...

١- قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ٣- راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نزول سائل منوي عند الانتصاب في اي وقت أشعر بحكة فوق العضو الذكري

ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. راجع اختصاصي أمراض جلزية لعلاج الحكة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اعاني من خروج كتل صفراء في السائل المنوي عند الممارسه بعد اسبوع من اخر ممارسه وتغير في لون السائل المنوي...

يعتبر لون السائل المنوي الطبيعي أبيض أو رمادي مائل للبياض ذات قوام يشبه الهلام، وإن ظهور باللون الشفاف الصافي يعتبر أمر طبيعي أيضاً في البداية إلا أن خروج السائل المنوي على شكل كتل صفراء فيعتبر أمر غير طبيعي يستدعي مراجعة الطبيب المختص والقيام بالفحوصات اللازمة، حيث أن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

تجدر الإشارة إلى ضرورة زيارة الطبيب المختص في حال ظهور أي من الأعراض التالية:

  • الصعوبة في التبول.
  • الشعور بوجود ثقل أو تورم في الأعضاء التناسلية.
  • التهيج في القضيب أو كيس الصفن.
  • الحمى وأعراض نزلات البرد.

وأما بالنسبة إلى الزيادة في لزوجة السائل المنوي، فيمكن أن تعود لأحد الأسباب التالية:

  • الجفاف.
  • الاضطرابات الهرمونية.
  • الالتهابات البكتيرية التي تصيب الجهاز التناسلي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

تكتل علئ شكل جل اصفر في السائل المنوي وصعوبة عند القذف وانكماش في القضيب

تراص المنويات السبب الأكثر شيوعا هو وجود الأجسام المضادة للمنويات. الأجسام المضادة تتراص معا. كاستجابة مناعية لجهاز المناعة. ويعزى ما يصل إلى 7٪ من العقم عند الذكور إلى تراص الحيوانات المنوية أو الأجسام المضادة للمنويات. نعم، يمكن أن يؤثر تراص المنويات على خصوبة الذكور.يمكن غسل المنويات معا في بعض عيادات الخصوبة لإزالة الغطاء الذي يتسبب في حالة اللزوجة. سوف يناقش طبيبك الأسباب المحتملة لتراص المنويات. وعادة ما تستخدم المضادات الحيوية لعلاج العدوى، ولكن فيتامين (هـ) وفيتامين (ج) يساعد في العلاج. لا يشير تعداد المنويات بالضرورة إلى العقم، ولكنه قد يجعل من الصعب على على المنويات أن تسبح من خلال عنق الرحم. عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. وستتحين بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه