بعض النساء تطلب من زوجها وتشجعة على الاتيان من الدبر وهو لا يقبل رغم المغريات والعلاقة الطبيعية ممتازة وغالبا يتم الانتهاء سويا ما الحل

icon 12 يناير 2015
icon 81467
بعض النساء تطلب من زوجها وتشجعة على الاتيان من الدبر وهو لا يقبل رغم المغريات والعلاقة الطبيعية ممتازة وغالبا يتم الانتهاء سويا ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا شيء شخصي ولا يمكن إقناع أحد وتغيير قناعاته، ربما يجب زيادة الثقافة الجنسية. 4 2015-01-12 15:12:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا شيء شخصي ولا يمكن إقناع أحد وتغيير قناعاته، ربما يجب زيادة الثقافة الجنسية.

تعليقات الزائرين

ق ق

عند مجامعة زوجتي اشعر باثارة اكبر حين تداعبي من فتحة الشرج من الاعلى فهل هذا امر عادي

icon 8 مايو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 70

في الصحة الجنسية

ستيني وزوجته في حالة جنسية حيدة ، الزوج لديه صورجنسية كثيرة و يرغب في الممارسة حتى يخرج منه كثير من...

يعطيكم الصحة!! يمكن تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات، ، كما يمكن استشارة طبيبك لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي دائما ما يخبرني انه لا يتمتع في الجماع بالرغم من اني فعلت كل شيء من مداعبة و رقص و...

، يجب علىكِ وزوجكِ فتح قناة صادقة ومفتوحة للتواصل حول هذه المسألة. يمكن أن تبدأي بطرح أسئلة مفتوحة لزوجكِ، مثل ما الذي يعجبه أثناء الجماع، وما الذي يستهويه، وما الذي يشعره بالرغبة والإثارة. عندما يبدأ في الإجابة، أكون مهتمة بأن تكوني فعلًا استماعًا نشطًا وتبدي الاهتمام بما يقوله. ربما هناك أشياء بسيطة يمكنكِ تجربتها معه والتي قد تعجبه بالفعل وتضيف إلى متعته. كما يُنصح بتوجيهه للبحث عن مصادر متخصصة وموثوقة لمعرفة المزيد عن طرق تحسين الجماع وإرضاء الرجال، مثل الكتب أو المقالات العلمية. قد يكون هناك أيضًا أسباب طبية أخرى تؤثر على شهوة زوجكِ أو متعته، ويمكنكِ تشجيعه على مراجعة طبيب متخصص لفحصه واستبعاد أي أسباب طبية محتملة. من المهم أن تفهمي أن كل زوج يختلف عن الآخر في أذواقه واحتياجاته الجنسية، لذا يعتمد الحل على الاتصال والتواصل المستمر مع زوجكِ وتطبيق أفكار جديدة برفق وتجربة ما يعجبه. ببساطة، كل زوجة ناجحة هي في الواقع من تطلب ما تريده بصراحة وتهتم بإرضاء زوجها. من المهم أيضًا أن تدعمي زوجكِ وتشجعيه على الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، حيث تلعب الصحة العامة دورًا مهمًا في القدرة الجنسية والشهوة الجنسية.كما أن ليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق!! أتمنى لكما النجاح والسعادة في حياتكما الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي عند الرجل ان ينزل المني بعد 20 الى 30 دقيقة من ممارسته الجنس مع شريكة حياته .....

كيف تحسب هذه المدة؟ من وقت بداية العملية أو بداية الإيلاج؟ لأن القذف يحصل عند ٥-١٠٪ في خلال دقيقة من الايلاج ومن دقيقة - ٥دقائق عند ٢٥-٣٥٪ ومن ٥-١٠ دقائق عند ٢٥-٣٥٪ ومن ١٠-٢٠ دقيقة عند ١٠-٢٠٪ وبعد عشرين دقيقة في ١٠-١٥٪

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قرأت في إحدى إجاباتكم أنه من الجيد أن يداعب الرجل زوجته قبل عملية إدخال القضيب في الإهليل و...

أولا عليك الهدوء وربما قضاء الليلة الأولى في الحديث وكسر الحواجز بينكما إذا لم تكن هناك معرفة سايقة، ثم تبدأ بالتقرب من العروس بدون إكراه ولا إلزام ولا حث على أي شيء ، دع الأمور تأخذ مجراها الطبيعي، فهي تريدك بقدر ما تريدها، وابدأ باللمس الطيف في الأطراف، والوجه، وربما التقبيل، إذا لم تمانع. يعني شق طريقك بلطف واتفاق وموافقة.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

الزوج يستمتع فقط بالمداعبة الخارجية باليد و لا يرغب فى ادخال القضيب على الرغم من ان الزواج لم يمر عليه...

ربما يجب عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية لمتوازنة وتناول العسل عسل الملكات والمكسرات والجينسينغ، كما عليك محاولة إثارته للتشجيع على الممارسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا احب زوجي ويطلب مني الايلاج في الدبر ،وانا تعبت من اقناعه بعدم ذلك، فهل تلبية الطلب لمره واحده سيؤدي...

المهم المحافظة على النظافة التامة،   يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه